سلاف فواخرجي تنشر صورة من طفولتها وأخرى مع ولديها حمزة وعلي (صور)

سلاف فواخرجي تنشر صورة من طفولتها وأخرى مع ولديها حمزة وعلي (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية سلاف فواخرجي متابعيها على انستغرام صورتين لها، الأولى من طفولتها مع والديها محمد فواخرجي وابتسام أديب وشقيقها أشرف، والأخرى مع ولديها حمزة وعلي.

فواخرجي ظهرت في الأولى طفلة تُمسك يد والدتها، وعلقت عليها فكتبت: “وإن غبتِ.. ما زلتُ أمسك بيدك أمي.. علّني أبصر.. ولا أتوه الطريق.. وأسير.. وأسير..”.

يذكر أن فواخرجي ستطل في موسم دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل البيئة الشامية الكندوش، تأليف: حسام تحسين بيك، إخراج: سمير حسين، إشراف فني: أيمن رضا.

سلاف فواخرجي
الفنانة السورية سلاف فواخرجي-انستغرام

سلاف فواخرجي مع ولديها حمزة وعلي

نشرت الفنانة سلاف فواخرجي صورة تجمعها بولديها حمزة وعلي، وعلقت عليها فكتبت: “بيسألني ابني علي مين بتحبي أكتر، أنا ولّا حمزة؟”

موضة ستايل

وأضافت: “بقله في حدا بيحب عين أكتر من عين؟.. بيقلي لا.. اقتنعت”، وتابعت: “حمزة & علي أو علي & حمزة.. كل لحظة وانتوا عيوني اللي بشوف منن الدنيا.. أحلى، الله يحميكم ويحمي كل ولاد الناس”.

يذكر أن فواخرجي متزوجة من الفنان وائل رمضان، وأنجبا ولدين هما: حمزة في عام 2000 وعلي في عام 2009، ويدرس الأكبر في كلية الطب جامعة دمشق، بينما الثاني له ميول فنية.

سـلاف فواخرجي.. من هي؟

سـلاف فواخرجي؛ ممثلة ومخرجة سورية شهيرة، شهرتها تعدت حدود المحلية وأصبحت واحدة من نجمات الوطن العربي اللاتي يحظين بشعبية كبيرة، وقد لقبت بشهرزاد الدراما العربية، بفضل ما تتمتع به من موهبة وجمال وحضور على الشاشة.

الفنانة سـلاف فواخرجي صاحبة ثقافة واسعة، فهي خريجة كلية الآداب قسم الآثار في جامعة دمشق، ثم درست الفنون التشكيلية والنحت الضوئي بمعهد أدهم إسماعيل في عام 2017، والتحقت مرة أخرى بالمعهد العالي للغات بجامعة دمشق، لدراسة اللغة “الآرامية/ السريانية”.

وكما عُرفت فواخرجي بموهبتها وثقافتها، فقد عرفت أيضًا بدعمها اللامتناهي لنظام الأسد، فقد كانت من أوائل المؤيدين للنظام في قمـ.ـعه للحراك الشعبي السوري الذي بدأ عام 2011، وهي وزوجها الفنان وائل رمضان في نظر كُثر أبواق لنظام الأسد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق