إبراهيموفيتش يبكي خلال مؤتمر صحفي بعد قرار عودته لمنتخب السويد (فيديو)

إبراهيموفيتش يبكي خلال مؤتمر صحفي بعد قرار عودته لمنتخب السويد (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

بكى نجم نادي إي سي ميلان الإيطالي لكرة القدم، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، خلال رده على سؤال حول مغادرته للانضمام لتشكيلة مدرب المنتخب بان أندرسون.

وتأثر اللاعب البالغ من العمر 39 عاماً حين تم سؤاله عن شعور ابنه ماكسميليان (14 عاماً) وفينسن (12 عاماً) بشأن قرار العودة للمنتخب والمنافسات الدولية.

وقال إبراهيموفيتش رداً على سؤال شعور ابنه بعد قرار سفره وعودته للمنتخب: “هذا السؤال ليس جيداً” قبل أن يجيب وفي عينيه الدموع: “بكى فينسن عندما غادرت”.

إبراهيموفيتش يبكي خلال مؤتمر صحفي بعد قرار عودته لمنتخب السويد
إبراهيموفيتش يبكي خلال مؤتمر صحفي بعد قرار عودته لمنتخب السويد

عودة بعد سنوات

ويعود النجم السويدي بعد أربع سنوات من غـ.يـ.ابـ.ه عن المشاركة في تصفيات كأس العالم لكرة القدم واعتبر إبراهيموفيتش ذلك أكثر شيء ممكن أن يحققه اللاعب لبلده.

موضة ستايل

ويمتلك هداف السويد التاريخي، 62 هدفاً في 116 مباراة، وقال في مقابلة صحفية في أواخر 2020 إنه يريد إنـ.هـ.اء فترة ابتعاده عن المنتخب.

وبعدها توجه أندرسون سريعاً إلى ميلانو للاتفاق مع القائد السابق على العودة.

مساعدة المنتخب

وذكر إبراهيموفيتش: “بداخلي كنت أعتقد أنني يمكنني مساعدة المنتخب والقيام بشيء ما وأعتقد أن اللعب للمنتخب الوطني أكبر شيء يمكن أن يحققه لاعب كرة القدم”.

النجم السويدي أعرب عن احترامه لأندرسون رغم الاختلاف معه أمام وسائل الإعلام في السابق قائلاً إن التوافق بين رغبة اللاعب والمدرب أمر ليس بيده.

وأكد إبراهيموفيتش أنه يجب التوافق بين رغبة اللاعب والمدرب متابعاً: “الآن حصلت على فرصة اللعب لمنتخب بلادي وأقبل ذلك بفخر”.

مباريات مرتقبة

وأردف: “لكنني لن أكون سعيداً فقط بالانضمام بل أريد تحقيق نتائج جيدة من أجل المدرب واللاعبين والبلاد وإذا لم أحقق النتائج المنشودة فوجودي لا يعني شيئاً هنا”.

وفي أول مباراة بتصفيات كأس العالم 2022 يوم الخميس القادم تواجه السويد ضيفتها جورجيا قبل زيارة كوسوفو بعد ثلاثة أيام ثم تلعب ودياً مع استونيا.

ونقل موقع الاتحاد السويدي عن المدرب أندرسون قوله عن عودة إبراهيموفيتش: “حين أبدى زلاتان ترحيبه باللعب للمنتخب مجدداً، كان من الطبيعي والمهم الاجتماع به”.

وذكر أندرسون أن لقائه مع إبراهيمفويتش جاء لمناقشة أمر المشاركة مع منتخب السويد في أسرع وقت ممكن مؤكداً: “أنا سعيد بترتيب هذا اللقاء السريع”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق