محمد منير يثير الجدل، طلب إهداءً على القرآن الكريم من رجل دين مسيحي! (صور)

محمد منير يثير الجدل، طلب إهداءً على القرآن الكريم من رجل دين مسيحي! (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

أثار المطرب المصري محمد منير جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، عندما طلب من الأب دانيال بطرس، رئيس المركز الكاثوليكي المصري للسينما، أن يكتب له إهداءً على نسخة من القرآن الكريم.

الأب دانيال بطرس زار منير للاطمئنان على صحته و تسلميه خطاب تكريمه بالدورة التاسعة والستين لمهرجان المركز، وقد رافقه في هذه الزيارة الفنانة نهال عنبر.

وحمل بطرس معه هدية عبارة عن نسخة من القرآن الكريم موضوعة في صندوق مطعم بالصدف ومبطن من الداخل بالقطيفة، وقد طلب منه منير أن يكتب له إهداءً على القرآن الكريم ليضعه في سيارته!.

محمد منير
محمد منير – إنترنت

الأب دانيال بطرس ينشر تفاصيل الزيارة

نشر الأب بطرس دانيال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مجموعة صور من زيارته للمطرب محمد منير، وكتب: “قام المركز الكاثوليكي المصري للسينما، بزيارة الفنان محـمد منير، وذلك للاطمئنان على صحته وأحدث إبداعاته الفنية، كذلك لتسليمه خطاب تكريمه بالدورة التاسعة والستين لمهرجان المركز”.

موضة ستايل

وأضاف: “شكرًا جزيلاً للفنانة نهال عنبر التي ذهبت معنا لزيارة الفنان منير بالرغم من انشغالاتها العديدة، ثم قمنا بإهداء الكينج منير القرآن الكريم بداخل علبة مُطَعّمة بالصدف وتحمل أسماء الله الحسنى، مما أسعد الملك جداً لما تحمله هذه الهدية من أسمى معاني التسامح والسلام”.

وتابع: “وطلب مني أن أكتب إهداء على كتاب الله لوضعه في سيارته، شكرًا جزيلًا للأستاذ مجدي سامي والأستاذ ميشيل والأستاذ إيهاب شديد لمرافقتهم في هذه الزيارة التاريخية”.

محمد منير.. من هو؟

محمد منير؛ هو مغني وممثل مصري ولد في 6 أكتوبر 1954، بمحافظة أسوان، انتقل إلى القاهرة بعد أن تسببت بحيرة ناصر في غرق القرى النوبية، اشتهر بلقب “الكينج”، وتميّز بأسلوب أدائه التلقائي وحركاته العفوية أثناء الغناء على خشبة المسرح، حيث قلّده عدد كبير من محبيه.

وتخرج من قسم الفوتوغرافيا والسينما والتلفزيون بكلية الفنون التطبيقية في جامعة حلوان، وكانت بدايته من خلال اللقاء مع مطربي النوبة وشعرائها، حيث كان ينتهز هذه الفرص للإعلان عن موهبته.

أطلق العديد من الأغاني المميزة والتي ما زالت تردد حتى يومنا هذا، وما زال الكينج يمتعنا بأعماله العظيمة والتي يترك فيها بصمته الفنية المميزة وشيئًا من روح منير نفسه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق