بعد أن أصبح يلقب بـ” أشهر عازب في مصر”.. محمد منير في عمر الـ60: ممكن أتزوج بكرة أو بعده ويؤكد: لايمكن العيش بدون حب (فيديو)

بعد أن أصبح يلقب بـ” أشهر عازب في مصر”.. محمد منير في عمر الـ60: ممكن أتزوج بكرة أو بعده ويؤكد: لايمكن العيش بدون حب (فيديو)

مدى بوست – متابعات

استضافت الإعلامية المصرية إسعاد يونس عبر برنامجها صاحبة السعادة المذاع على  قناة ” dmc” المصرية الفنان المصري محمد منير.

منير الذي بلغ من العمر 60 عاماً، كشف خلال اللقاء سبب بقائه أعزب بدون زواج حتى هذا العمر، متحدثاً كذلك عن بعض التفاصيل في حياته الشخصية والعامة. 

محمد منير: ممكن أتزوج بكرة 

وقال منير أنه لم يكن يقصد أن يبقى أعزب وأنه لم يمتنع عن الزواج، مشيراً أن متفاجئ من وصوله لهذا العمر بدون زواج.

ونوه الفنان المصري أنه “فاتح الباب مش بقول لا” للزواج، مستدركاً ” ممكن أن أتزوج بكرة او بعده وفي أي وقت، أنا ونصيبي”، مؤكداً أن هناك “حب كل يوم والتاني بس ربنا يدينا الصحة”. 

موضة ستايل

وذكر الفنان محمد منير خلال استضافته في برنامج “صاحبة السعادة” أن الحب موجود وينتقل من قلب لقلب مؤكداً أنه لا يستطيع العيش بدون حب وأنه يحب أسرته وجميع الناس.

محمد منير
محمد منير – إنترنت

محمد منير: الغناء ينقذني في كافة الأوقات 

وتحدث الفنان المصري عن حبه للغناء وأنه ينقذه في كافة الأوقات، مشيراً إلى طريقة تجاوزه الحزن على والدته الراحلة حيث دخل ليغني داخل الحمام تعبيراً عن حزنه في يوم العزاء. 

محمد منير من هو؟

هو مغني وممثل مصري ولد في 6 أكتوبر 1954، بمحافظة أسوان، انتقل إلى القاهرة بعد أن تسببت بحيرة ناصر في غرق القرى النوبية.

وتخرج من قسم الفوتوغرافيا والسينما والتلفزيون بكلية الفنون التطبيقية في جامعة حلوان، وكانت بدايته من خلال اللقاء مع مطربي النوبة وشعرائها، حيث كان ينتهز هذه الفرص للإعلان عن موهبته.

اشتهر بلقب “الكينج”، وتميّز بأسلوب أدائه التلقائي وحركاته العفوية أثناء الغناء على خشبة المسرح، حيث قلّده عدد كبير من محبيه.

أطلق العديد من الأغاني المميزة والتي ما زالت تردد حتى يومنا هذا، وما زال الكينج يمتعنا بأعماله العظيمة والتي يترك فيها بصمته الفنية المميزة وشيئًا من روح منير نفسه.

من “عاشق البنات” لـ “أشهر عازب في مصر”

تزوّج الفنان المصري منير من فتاة نوبية اسمها داليا يوسف، عام 2014، ولكن سرعان ما انتهت هذه الزيجة، حيث أعلن منير عن انفصالهما بعد شهرين فقط.

أقرأ أيضاً: لقب بـ”أشهر عازب في مصر” وكان لغرق قريته سببًا في تحقيق حلمه.. معلومات عن الفنان محمد منير

ورغم أغانيه التي تتسم بعضها بالطابع الرومانسي، وكثر معجبات منير وانتشار الشائعات بشأن زوجاته المتعددة إلا أن “الكينج” لم يتزوّج مرة أخرى حتى لقبه البعض بـ “أشهر عازب” في مصر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق