نجوم مسلسل الفصول الأربعة بعد مرور 20 عامًا (صور)

نجوم مسلسل الفصول الأربعة بعد مرور 20 عامًا (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

يحظى مسلسل العائلة السوري الفصول الأربعة بجماهيرية واسعة في الوطن العربي، وهو أحد الأعمال الخالدة للمخرج الراحل حاتم علي، عُرض الجزء الأول من المسلسل عام 1994 والجزء الثاني عام 2002.

الفصول الأربعة كان أشبه بتظاهرة فنية، حيث ضم عددًا كبيرًا من النجوم، مثل: خالد تاجا ونبيلة النابلسي وهالة شوكت وهؤلاء رحلوا عن عالمنا منذ سنين.

ونجوم مثل: بسام كوسا، سليم صبري، جمال سليمان، أنطوانيت نجيب، مها المصري، سلمى المصري، يارا صبري، أندريه سكاف، ليلى جبر.

كما ساهم المسلسل في إطلاق موهبة العديد من الشباب، الذين أصبحوا اليوم من نجوم سوريا، مثل: ديمة بياعة، رامي حنا، ميلاد يوسف، رباب كنعان، روعة السعدي.

موضة ستايل
نجوم الفصول الأربعة
نجوم مسلسل الفصول الأربعة-إنترنت

نجوم مسلسل الفصول الأربعة الآن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور مجموعة لنجوم مسلسل الفصول الأربعة بين الماضي والحاضر، وجاءت التعليقات تمتدح المسلسل، وتشتاق إلى مثل هذا النوع من الدراما.

ومن بين هذه التعليقات، كتب أحدهم: “حلوين بكل الأعمار”، وكتب آخر: “أحلى مسلسل لا يمل”، وكتبت أخرى: “أجمل مسلسل شفتو بحياتي وأرقى ممثلين اجتمعوا بهالمسلسل.. تحية الهم من كل قلبي”.

وامتدح البعض نجوم بعينهم، وكان صاحب النصيب الأكبر الفنان بسام كوسا، فكتب أحدهم: “النجم القدير بسام كوسا كيف ما كان حلو، وأنا بحسو كل ما بيكبر يزيد تألق وحضور لأنه ممثل بكل المقاييس التي تحتاجها هذه المهنة، تحياتي للنجم السوري الكبير والله يزيدك من نعيمه كي تزداد نجاحًا أكثر وأكثر مع إنه انت أصلًا ناجحًا وفخرًا للعربيين ولسوريا الحبيبة”.

حاتم علي.. من هو؟

حاتم علي؛ فنان ومخرج ومؤلف سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 1986، التي ضمت الفنانين: عارف الطويل، غسان مسعود، ماهر صليبي، دلع الرحبي التي أصبحت فيما بعد زوجته وأم أولاده.

بدأ الفنان حاتم علي مسيرته الفنية عام 1988، حيث اختاره المخرج هيثم حقي للمشاركة في مسلسل دائرة النار، ثم توالت أعماله الفنية، حيث شارك في مسلسلات: هجرة القلوب إلى القلوب، الخشخاش، أبو كامل، الجوارح، التغريبة الفلسطينية.

في منتصف التسعينات، بدأ الفنان حاتم علي مشواره الفني كمخرج، فكانت البداية بإخراج السهرات التليفزيونية، ثم منح الفنان القدير ياسر العظمة الفرصة لإخراج جزأين من مرايا، ثم أخرج الفصول الأربعة، وحقق الشهرة بإخراج الزير سالم عام 2000.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق