نسرين طافش بالحجاب في كواليس مسلسل المداح.. والعرض رمضان 2021 (صور)

نسرين طافش بالحجاب في كواليس مسلسل المداح.. والعرض رمضان 2021 (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

تتواجد الفنانة الفلسطينية السورية نسرين طافش حاليًا في القاهرة، لتصوير مشاهدها في مسلسل الدراما المصري المداح، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021.

ونشرت طافش مجموعة من الصور من كواليس المسلسل، ظهرت في إحداها محجبة إلى جانب الفنان حمادة هلال والفنان دنيا عبد العزيز والفنان محمد عز ومخرج العمل أحمد سمير فرج.

المداح سيكون المسلسل الثالث لطافش في الدراما المصرية بعد مسلسل ختم النمر مع الفنان أحمد صلاح حسني ومسلسل الوجه الآخر مع الفنان ماجد المصري.

نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش-انستغرام

مسلسل المداح

مسلسل المداح من تأليف: أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج: أحمد سمير فرج، وتدور أحداث المسلسل في أجواء الروحانيات والابتهالات والأناشيد والموشحات الدينية وجلسات الذكر والمديح، بحسب تصريح للفنان خالد سرحان.

موضة ستايل

يُجسد الفنان حمادة هلال شخصية “صابر ابن الشيخ سلام”، بينما تُجسد الفنانة نسرين طافش دور زوجته “رحاب”، صابر هو شاب ريفي يأتي إلى القاهرة، ويدخل في العديد من المشاكل، وتتوالى الأحداث في إطار درامي واجتماعي.

جدير بالذكر أن الفنان حمادة هلال يعود للدراما هذا العام بعد غيابه العام الماضي، حيث قدم آخر مسلسلاته “ابن أصول” في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولته الفنانة السورية سوزان نجم الدين، التي جسدت دور والدته.

نسرين طافش.. من هي؟

نسـرين طافش؛ ممثلة ومغنية سورية من أصولٍ فلسطينية وجزائرية، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 2008، وقد كادت أن تترك الدراسة فيه لولا أن أقنعتها الفنانة الفلسطينية فرح بسيسو.

بدأت طافش مسيرتها الفنية قبل التخرج بكثير، ‏فأولى مشاركاتها الفنية كانت في مسلسل هولاكو عام 2002 أمام الفنان القدير أيمن زيدان. أما أبرز أعمالها: دورها في مسلسل صبايا عام 2009، ودورها في مسلسل ‏جلسات نسائية في العام 2011.‏

في السنوات الأخيرة حاولت الفنانة نسـرين طافش أن تجد لنفسها مكانًا على الساحة الدرامية المصرية، فشاركت في فيلم “نادي الرجال السري” عام 2019، وفي عام 2020 قامت ببطولة مسلسلين هما: “ختم النمر” و”الوجه الآخر”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق