ديمة الجندي مع ياسر العظمة في كواليس السنونو (صور)

ديمة الجندي مع ياسر العظمة في كواليس السنونو (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية ديمة الجندي متابعيها على انستغرام صورتين مع الفنان القدير ياسر العظمة والمخرج المصري خيري بشارة، من كواليس مسلسل السنونو المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2021.

وعلقت الجندي على الصور، فكتبت: “مبسوطة كتير وفخورة إني ارجع اشتغل مع القدير الأستاذ ياسر العظمة، وأمام كاميرا المخرج الكبير خيري بشارة.

مشاركة الجندي في السنونو تأتي بعد توقف 3 سنوات عن المشاركة في الأعمال الدرامية، بينما يعود الفنان ياسر العظمة من خلاله بعد غياب 17 عامًا منذ مرايا 2013.

ديمة الجندي
الفنانة السورية ديمة الجندي-انستغرام

 ياسر العظمة يشوق الجمهور لمسلسل السنونو

نشر الفنان السوري القدير ياسر العظمة صورة لسفينة في وسط المياه، معلنًا عن عودته للدراما التليفزيونية بشكلٍ رسمي، من خلال مسلسل السنونو، الذي يُجسد فيه شخصية “عوني الناكش”.

موضة ستايل

وعلق العظمة على صورة السفينة التي طافت حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فكتب: “نطير بالأمل إلى الآفاق.. على جناح السنونو الخفاق.. ومن الإمارات انطلاقنا، عائدين إليكم مع الأشواق.. السنونو”.

المسلسل من المقرر عرضه موسم دراما رمضان 2021، على عددٍ من الشاشات العربية من بينها قنوات دبي وأبو ظبي.

ديمة الجندي.. من هي؟

ديمة الجندي، فنانة سورية شهيرة، بدايتها الفنية كانت عام 1998 من خلال مسلسل “الطويبي”، حيث وقفت للمرة الأولى أمام الفنان القدير أيمن زيدان، الذي تعتبره عرابها الفني.

قدمت ديـمة الجندي عشرات المسلسلات، لكنها اشتهرت بشخصية “زهرة” في مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”، وهي فتاة بكماء تظهر في الأجزاء الأربعة الأولى، ثم تختفي بعد انسحاب الجندي.

في السنوات الأخيرة، لاحقت شائعات الإصابة بالسرطان الفنانة ديـمة الجندي، وقد نفت الشائعة مرارًا وتكرارًا، فأوضحت: “قبل عدة سنوات شاركت في حملة للتوعية بمرض سرطان الثدي في سوريا، وتحدثت حينها لأحد الصحفيين أن هناك حالة إصابة بسرطان الثدي لأحد الأقرباء مني ولكن بفضل الله تم الشفاء لها، ولكن لا أعرف كيف تناقلت وسائل إعلام حينها خبر إصابتي بالمرض رغم نفيي له في أكثر من ظهور إعلامي”.

ديمة الجندي
ديمة الجندي تتوسط المخرج خيري بشارة والفنان ياسر العظمة-انستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق