صباح الجزائري تحتفل بعيد ميلاد حفيدها من ابنتها رشا التقي (صور)

صباح الجزائري تحتفل بعيد ميلاد حفيدها من ابنتها رشا التقي (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

احتفلت الفنانة السورية القديرة صباح الجزائري بعيد ميلاد حفيدها الأكبر، ابن ابنتها رشا التقي، والبالغ من العمر 11 عامًا، وقد شاركت صورتين له ما بين الماضي والحاضر على حسابها على انستغرام.

وكتبت الجزائري تعليقًا على الصورتين: “من ١١ سنة نور بيتي بأوّل حفيد.. نورت قلوبنا وحياتنا.. كل سنة وانتَ بروفيسور”، وقد تلقت تهنئات عددًا من زملائها الفنانين، ومنهم: محمود نصر، نادين سلامة، أيمن عبد السلام، ميسون أبو أسعد.

جدير بالذكر أن الفنانة صبـاح الجزائري ستطل في موسم دراما رمضان 2021 في عددٍ من المسلسلات، منهم: حارة القبة، الكندوش، “للمـ.ـوت”.

صباح الجزائري
الفنانة السورية صباح الجزائري-إنترنت

أبناء صباح الجزائري

تزوجت الفنانة صباح الجزائري من السيد رباح التقي، لبناني الجنسية، وأنجبت 3 أبناء: كرم، رشا، رهف التقي، وجميعهم دخلوا المجال الفني، حيث شارك كرم في مسلسلي الهيبة العودة ودولار.

موضة ستايل

أما ابنتها رشا التقي، فقد شاركت في الأربعة أجزاء الأولى من مسلسل باب الحارة، حيث جسدت شخصية “هدى”، بالإضافة إلى مسلسلات: مواسم الخطر والحوت وهيك تجوزنا، لكنها ابتعدت عن التمثيل منذ عام 2009.

أما ابنتها الصغرى رهف التقي فتسير على درب والدتها، حيث شاركت في مسلسلات: ما بين حب وحب، حارس القدس، بورتريه، بالإضافة إلى فيلم لآخر العمر.

صبـاح الجزائري.. من هي؟

صـباح الجزائري؛ فنانة سورية شهيرة، تميزت بجمالٍ عربي وحضورٍ طاغ منذ بداياتها في السبعينيات، فلُقبت بسندريلا الشاشة السورية، أما عربيًا فهي “أم عصام” في باب الحارة، الدور الذي ودعته عام 2017 وسيظل خالدًا في أذهان كل محبيها في العالم.

الفنانة صبـاح الجزائري هي الشقيقة الصغرى لسيدة الكوميديا العربية سامية الجزائري، التي ساندت ودعمت شقيقتها الصغرى في مسيرتها الفنية، فبدأت صباح مشوارها الفني عام 1972 وكان عمرها 17-18 عامًا، وكانت أولى أعمالها: فيلم مقلب في المكسيك ومسرحية مسرح الشوك ومسلسل صح النوم، وجميعهم من بطولة الفنان دريد لحام.

في موسم دراما رمضان 2021، تُطل الجزائري على جمهورها من خلال 3 مسلسلات، مسلسلي بيئة شامية، هما: الكندوش مع المخرج سمير حسين وحارة القبة مع المخرجة رشا شربتجي، ومسلسل دراما عربية مشتركة هو “للمـ.ـوت” مع المخرج فيليب أسمر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق