عابد فهد يدلي بتعليق جديد على عمله الجديد في مسلسل 350 جرام (صور/ فيديو)

عابد فهد يدلي بتعليق جديد على عمله الجديد في مسلسل 350 جرام (صور/ فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري عابد فهد متابعيه على انستغرام مجموعة من الصور لشخصية “نوح الريس” التي يُجسدها في مسلسله الجديد 350 جرام، المقرر عرضه رمضان 2021.

وعلق فهد على الصور، فكتب: “‎بكل مسلسل جديد بسأل حالي يا ترى الاختيار صح؟.. شو الدور جديد؟.. وشو اللي بدي قوله من خلاله؟.. ليش وكيف ومن وين ولوين ولمين كل هدول.. بعدين منقول يا رب، وهيك كل سنة”. وأضاف: “كل عام وإنتوا بخير.. رمضان كريم”.

مسلسل 350 جرام من بطولة: عـابد فهد، سلوم حداد، كارين رزق الله، مصطفى سعد الدين، خالد نجم، ستيفاني عطا الله، تأليف: ناديا الأحمر، إخراج: محمد لطفي.

عابد فهد
الفنان السوري عابد فهد-إنترنت

نوح الريس محامي الشيطان

يُجسد الفنان عابد فهد شخصية المحامي “نوح الريس”، محامي بارع جدًا، يتقن كل الحيل القانونية والغير قانونية التي من شأنها أن تُخرج موكليه من أزماتهم، ما يجعله بشكلٍ ما محامي الشيطان. 

موضة ستايل

وتابع فهد أن الريس عنده 3 خطوط حمراء، هي تجارة: الأعضـ.ــاء والسـ.ـلاح والأطفال، وما دون ذلك مباح، إلى أن يحدث له أزمة صحية كبيرة، فيضطر إلى عملية زراعة قلب، ومن هنا يحدث التغيير الكبير في حياته.

بعد تجاوز الأزمة يبدأ المحامي نوح الريس بتتبع حياة صاحب القلب الذي مُنح له، ويُحاول استكمال ما بدأه في حياته قبل الرحيل، فيتحول من شيطان إلى إنسان له مشاعر وأحاسيس ورغبات.

عابد فهد.. من هو؟

عـابد فهد؛ فنان سوري شهير، يحظى بجماهير واسعة في الوطن العربي، خاصةً في السنوات الأخيرة، بعد أن اتجه للمشاركة في أعمال الدراما العربية المشتركة، فقام ببطولة مسلسلات: “لعبة المـ.ـوت”، لو، 24 قيراط، طريق، دقيقة صمت، الساحر.

بدأ الفنان عابد مسيرته الفنية في الثمانينات، مع الفنان القدير ياسر العظمة في سلسلة مرايا، حيث بدأ معه من مرايا 86 واستمر بالمشاركة في غالبية أجزاء السلسلة كممثل وكمخرج منفذ، قبل أن يخوض تجربته الإخراجية الأولى من خلال مسلسل أبيض أبيض.

نجومية الفنان عابد فهد بدأت مع بداية الألفية الجديدة، والتي شهدت تواجدًا مكثفًا له في العديد من الأعمال التاريخية، مثل ‏مسلسلات: “الزير سالم” و”أبو الطيب المتنبي” و”الحجاج” و”الظاهر بيبرس” و”هارون الرشيد”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق