سامر المصري يشارك في الدراما المصرية بمسلسل كله بالحب.. والعرض رمضان 2021 (صور)

سامر المصري يشارك في الدراما المصرية بمسلسل كله بالحب.. والعرض رمضان 2021 (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

يُطل الفنان السوري سامر المصري في موسم دراما رمضان 2021 من خلال الدراما المصرية، حيث يشارك في مسلسل كله بالحب، من بطولة: زينة وأحمد السعدني وصابرين وريم البارودي.

يُجسد المصري شخصية المحامي صبحي العلاف، وقد نشر بوستر الشخصية على حسابه الرسمي على انستغرام، وعلق قائلًا: “اللي ما يخافش يخاف”.

تدور أحداث مسلسل كله بالحب في إطار اجتماعي حول الخلافات الزوجية والعلاقات الأسرية من خلال استعراض قصة زوجين، يرفض أحدهم فكرة الطلاق ويترك المنزل.

سامر المصري
الفنان سامر المصري-انستغرام

آخر أعمال سامر المصري

شارك الفنان سامر المصري العام الماضي في 3 مسلسلات مختلفة: الحرملك وهو دراما عربية مشتركة، مامجي وهو مسلسل أكشن سعودي، الشك وهو مسلسل لبناني سوري مشترك.

موضة ستايل

وكان المصري كشف في وقت سابق عن تحضيراته للجزء الثالث من المسلسل الكوميدي “أبو جانتي” والذي يتمحور حول سائق أجرة تصادفه الكثير من المواقف الكوميدية.

وأوضح المصري في تصريحات لبرنامج “انسادير بالعربي” الذي يعرض على قناة دبي، أن المسلسل سيتم تصويره في السعودية وليس في سوريا كما حدث في الجزء الأول  أو الإمارات مكان تصوير الجزء الثاني.

سـامر المصري.. من هو؟

سـامر المصري؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 1996، يتميز بموهبة فنية فذة وكاريزما تلفت الأنظار بمجرد ظهوره على الشاشة.

تميز الفنان سـامر المصري في مسلسل باب الحارة حتى أصبح بطلًا شعبيًا في عيون المشاهدين العرب، وبرغم أن دوره انتهى منذ الجزء الثالث، لكنه ظل حاضرًا في قلوب محبيه.

العقيد أبو شهاب، الشخصية الأبرز في مسيرة الفنان سـامر المصري، وعودته لمسلسل باب الحارة هي الشائعة الأكثر تداولًا كل عام، هو أيضًا “أبو جانتي ملك التاكسي”، السائق خفيف الظل الجدع وصاحب الصوت الجميل.

يُشارك المصري في فيلمٍ هوليوودي يجمعه بالممثل العالمي “بيرس بروسنان”؛ البطل السابق لأفلام “جيمس بوند”، الفيلم يحمل اسم “The Misfits/ الأسوياء”، ويجري التحضير له منذ العام الماضي وهي خطوته الأولى نحو العالمية.

سامر المصري
سامر المصري يشارك في الدراما المصرية بمسلسل كله بالحب.. والعرض رمضان 2021 (صور)
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق