سلاف فواخرجي وعائلتها في القامشلي وتلتقي مطران أبرشية الحسكة والفرات (صور)

سلاف فواخرجي وعائلتها في القامشلي وتلتقي مطران أبرشية الحسكة والفرات (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية سلاف فواخرجي متابعيها على انستغرام جانبًا من زيارتها لمدينة القامشلي، حيث نشرت صورة تجمعها بولديها حمزة وعلي، لحظة وصولهم مطار القامشلي الدولي.

كما نشرت صورة أخرى تجمعها بنيافة المطران مارموريس عمسيح مطران أبرشية الحسكة والفرات، وعلقت فواخرجي على الزيارة فكتبت: ” في القامشلي الحبيبة.. بعد طول انتظار”.

جدير بالذكر أن الفنانة سـلاف فواخرجي ستطل في موسم دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل البيئة الشامية الكندوش، تأليف: حسام تحسين بيك، إخراج: سمير حسين، إشراف فني: أيمن رضا، بطولة: أيمن زيدان، سامية الجزائري، صباح الجزائري، كندة حنا، شكران مرتجى.

سلاف فواخرجي
الفنانة السورية سلاف فواخرجي-انستغرام

سـلاف فواخرجي في الكندوش

أوضحت الفنانة سلاف فواخرجي أنها تُجسد شخصية “ياسمين” في مسلسل الكندوش، وهي امرأة أرملة في مجتمع محافظ لديها عدة أبناء، تقع في حب رجل متزوج ملتزم بعائلته وزوجته.

موضة ستايل

يُجسد دور هذا الرجل الفنان أيمن زيدان وزوجته تجسد دورها الفنانة صباح الجزائري، حيث تدخل “ياسمين” حياته بحب صادق بعيدًا عن التخريب للأسرة.

وعن مسلسل الكندوش، قالت: “ليس نمطيًا فالقصص التي يقدمها مختلفة، وهو يذكرني كثيرًا بأجواء مسلسل «أيام شامية»، وله إحساس مختلف بأحاسيسه وهو ما يميزه وكونه كان بسيطًا وحقيقيًا”.

سلاف فواخرجي.. من هي؟

سـلاف فواخرجي؛ ممثلة ومخرجة سورية شهيرة، شهرتها تعدت حدود المحلية وأصبحت واحدة من نجمات الوطن العربي اللاتي يحظين بشعبية كبيرة، وقد لقبت بشهرزاد الدراما العربية، بفضل ما تتمتع به من موهبة وجمال وحضور على الشاشة.

الفنانة سلاف فواخرجي صاحبة ثقافة واسعة، فهي خريجة كلية الآداب قسم الآثار في جامعة دمشق، ثم درست الفنون التشكيلية والنحت الضوئي بمعهد أدهم إسماعيل في عام 2017، والتحقت مرة أخرى بالمعهد العالي للغات بجامعة دمشق، لدراسة اللغة “الآرامية/ السريانية”.

وكما عُرفت فواخرجي بموهبتها وثقافتها، فقد عرفت أيضًا بدعمها اللامتناهي لنظام الأسد، فقد كانت من أوائل المؤيدين للنظام في قمـ.ـعه للحراك الشعبي السوري الذي بدأ عام 2011، وهي وزوجها الفنان وائل رمضان في نظر كُثر أبواق لنظام الأسد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق