ربى السعدي تنشر صور حفل زفافها، وشقيقتها روعة متألقة بالأزرق (صور)

ربى السعدي تنشر صور حفل زفافها، وشقيقتها روعة متألقة بالأزرق (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة الفلسطينية السورية ربى السعدي متابعيها على انستغرام صور حفل زفافها الذي أقيم في أوائل شهر مارس الجاري، على شابٍ من خارج الوسط الفني.

وعلقت السعدي على الصور فكتبت: “حابة قول بس شكرًا كتير لكل مسج ولكل مباركة اجتني، وبعتذر إذا ما قدرت شوف كل شي أو رديت عكل شي، انشالله بتكون ايامكون بيضة وكلا فرح وتحققوا اللي بدكون يا ويخليلكون أحبابكون”.

كما وجهت شكرًا خاصًا لطاقم العمل الذي اهتم بإطلالتها في الزفاف، وعلى رأسهم صديقتها الفنانة إمارات رزق صاحبة صالون التجميل “إيميلا” الذي افتتحته مؤخرًا.

ربى السعدي وروعة السعدي
ربـى السعدي وروعة السعدي_إنترنت

ربى السعدي مبعدة عن الفن!

ربـى السعدى واحدة من 5 فتيات، أنجبهن الكاتب السوري من أصل فلسطيني هاني السعدي، الفتيات، هن: روعة، ربى، ريم، لارا، نورة، جميعهن عملن بالتمثيل في سباعية “أبو البنات”، باستثناء ربى التي لم تكن وُلدت بعد.

موضة ستايل

وكانت ربى قد قد صرحت في برنامج صدى الملاعب مع الإعلامي مصطفى الأغا، أنها مبعدة عن الفن ولم تختار ذلك، فمن بعد عام 2010 لم تعد تُعرض عليها أعمال حتى عام 2015 عندما شاركت في مسلسل “وعدتني يا رفيقي”.

أما آخر أعمالها فكانت مسلسل “بقعة ضوء ج13” عام 2017″، ثم مسلسل “وحدن” عام 2018 مع المخرج نجدة اسماعيل أنزور، وشاركت مؤخرًا مع شقيقتها روعة السعدي في مسلسل ما بين حب وحب الذي عُرض العام الماضي.

روعة السعدي.. من هي؟

روعـة السعدي؛ فنانة سورية من أصل فلسطيني، حققت شهرة واسعة في سنٍ صغيرة، فقد كانت تعتبر نجمة عام 1999، بعد أن أدت شخصية “نارا” في مسلسل الفصول الأربعة عام 1999، وكانت تبلغ من العمر 12 عامًا.

الفنانة روعـة السعدي واحدة من 5 بناتٍ للكاتب الفلسطيني السوري هاني السعدي، وهن على الترتيب: نورا، لارا، ريم، روعة، ربى، وقد شاركت جميعًا -باستثناء ربى- في سباعية “أبو البنات” عام 1995.

شاركت الفنانة روعـة السعدي في عشرات المسلسلات السورية، وأبرز ما قدمته: شخصية “سيدرا” الفتاة الطائـ.ـشة في مسلسل “عصر الجنون”، وشخصية “صالحة” الفتاة القوية في مسلسل البيئة الشامية “طوق البنات”، وتُصور حاليًا مشاهدها في مسلسل “حارة القبة” مع المخرجة رشا شربتجي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق