فرح الهادي تتصدر وسائل التواصل بسبب ضحكتها التي لا يحبها زوجها (فيديو)

فرح الهادي تتصدر وسائل التواصل بسبب ضحكتها التي لا يحبها زوجها (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تصدر الفنانة والفاشينيستا الكويتية فرح الهادي بسبب تداول صوت ضحكتها ضمن مقطع فيديو أبدى فيه زوجها الفنان عقيل الرئيسي رأيه فيها.

وأجاب الرئيسي على تساؤل متابعيه: هل تحب ضحكة فرح ليجيب لا ويظهر صوت فرح في الخلفية ولفتت طريقتها بالضحك رواد مواقع التواصل.

واعتبر البعض أن فرح تمتلك ضحكة مميزة فيما رأى آخرون أن ضحكتها ليست مناسبة منتقدين طريقتها في إظهارها وجاء في التعليقات: “ضحكتها تضحكني”.

فرح الهادي تتصدر وسائل التواصل بسبب ضحكتها التي لا يحبها زوجها
فرح الهادي تتصدر وسائل التواصل بسبب ضحكتها التي لا يحبها زوجها

تفاعل المتابعين

وانتقد البعض سؤال المتابع بوصفه بالغبي متابعاً: “والله زوجته وماخذها عن حب أكيد يحبها” وعلق آخر: “وايش الضحكة هذي حسيت اشوف فيلم الباطنية نادية الجندي”.

موضة ستايل

فرح الهادي من مواليد 7 فبراير/شباط عام 1995 وهي ممثلة من فئة البدون ولدت في الكويت وكان والدها قد انفصل عنها ولم تلتق به منذ كانت في الخامسة من عمرها.

فرح الهادي حاصلة على شهادة بكالوريوس تسويق وبدأت مشوارها الفني عام 2008 في مسلسل بعد منتصف الخوف وهي أخت الممثلة شوق الهادي والمذيعات حنان جابر وعبير هن بنات خالتها.

حياتها العائلية

وتداولت وسائل إعلامية في عام 2017 نبأ ارتباط فرح الهادي بالممثل عقيل الرئيسي بعد علاقة صداقة وظهور مشترك بينهما بشكل مستمر على مواقع التواصل .

وذكر الرئيسي أنه لم يرتبطا رسمياً، وبعد فترة قصيرة قام عقيل بطلب يدها للزواج على انستغرام بقوله “هل تقبلين الزواج بي” ووافقت بعد خطوبتها في شهر أغسطس وتم عقد قرانهما في 20 نوفمبر 2017، وأقيم حفل زفافهم في ليلة رأس السنة في 31 ديسمبر 2017.

وفي 27 يوليو 2020 حكم النائب العام الكويتي على فرح بالحجز على أموالهم بعد شهور من التحريات والتحقيق وعممت وزارة الداخلية أسماء عدد من المشاهير على المنافذ الحدودية كإجراء احترازي تجنباً لهروب أي متهم حسبما ذكرت في ذلك الوقت جريدة القبس الكويتية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق