متزوجة من الكابتن علي جلول ولديهما ولد وحيد، واشتهرت بشخصية “دلال” في باب الحارة.. قصة حياة الفنانة السورية روبين عيسى وأبرز محطات حياتها (صور/ فيديو)

متزوجة من الكابتن علي جلول ولديهما ولد وحيد، واشتهرت بشخصية “دلال” في باب الحارة.. قصة حياة الفنانة السورية روبين عيسى وأبرز محطات حياتها (صور/ فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

روبين عيسى؛ فنانة سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2012، بدأت مشوارها الفني عام 2014 من خلال الجزء الثالث من مسلسل زنود الست والجزء العاشر من سلسلة بقعة ضوء.

خلال مشوارها القصير نسبيًا تمكنت الفنانة روبين عيسى من المشاركة في أكثر من 30 عملًا فنيًا ما بين السينما والمسرح والتليفزيون والدوبلاج، أبرز أدوراها تجسيد شخصية “دلال بنت أبو عصام” في مسلسل باب الحارة، بعد اعتذار الفنان أناهيد فياض عن الدور.

تُطل عيسى في موسم دراما رمضان من خلال مسلسلات: بنات الماريونيت مع المخرج مخلص الصالح، الجزء الثاني من مسلسل بروكار مع المخرج محمد زهير رجب، بعد عدة سنوات مع المخرج عبد الغني بلاط.

روبين عيسى
الفنانة السورية روبين عيسى-انستغرام

النشأة والبداية الفنية

وُلدت الفنانة روبين عيسى في 12 يناير عام 1990، في العاصمة السورية دمشق، لكن أصول عائلتها تعود لمدينة حماة، شُغفت بالفن في سنٍ صغيرة، وشاركته كهواية في الأنشطة المدرسية المختلفة.

موضة ستايل

كبرت عيسى وترعرعت في مدينة دمشق، وبعد أن حصلت على شهادة الثانوية العامة، التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرجت منه عام 2012.

أولت المسرح اهتمامًا كبيرًا، فشاركت في فور تخرجها في مسرحية “ليلي داخلي” وهي من نوع المونودراما، وعرضت المسرحية في المحافظات السورية وتونس والشارقة، ثم شاركت في عروض مسرحية أخرى في دمشق وهي “عن الحرب وأشياء أخرى” و”نديمة” و”كأنو مسرح”.

بدايتها التليفزيونية كانت من خلال  الجزء الثالث من مسلسل زنود الست والجزء العاشر من سلسلة بقعة ضوء عام 2014، وفي العام التالي شاركت في مسلسلات: حرائر، امرأة من رماد، بقعة ضوء ج11، بالإضافة إلى فيلم الأب.

اقرأ أيضًا: متزوج وأب لثلاثة أبناء من بينهم المطربة نور عرقسوسي، أفقده المرض الكثير من الوزن ولاحقته شائعات (الوفاة).. 10 معلومات عن الفنان السوري فائق عرقسوسي (صور/ فيديو)

روبين عيسى وزوجها
الفنان السورية روبين عيسى وزوجها الكابتن علي جلول-فيسبوك

الحياة الشخصية للفنانة روبين عيسى

الفنانة روبـين عيسى متزوجة من كابتن اللياقة البدنية علي جلول منذ عام 2012، بعد قصة حب طويلة، ومنذ زواجها اتخذت قرارًا بتأجيل الإنجاب للتركيز على مسيرتها الفنية.

في نهاية ديسمبر الماضي، رزقا بطفلهما الوحيد “ورد”، وعن اتخاذها قرار الإنجاب في الوقت الراهن، صرحت عيسى لمجلة فوشيا أنها خشيت أن يسرقها الوقت والعمل، ويمرّ عليها الوقت قبل أن تحظى بإكمال عائلتها بعد زواجها من رجل أحبته وأحبها، وتعيش معه سعادة كبيرة.

تعتبر الفنانة روبين عيسى زوجها حبيبًا وشريكًا وكثيرًا ما تستمع لملاحظاته ونصائحه، وتعتبره ناقدًا من العيار الثقيل، خصوصًا أنه لا يجاملها وهو أمين على عملها. 

وقالت في لقاء سابق مع موقع “الفن”: “نحن أصدقاء بالدرجة الأولى، وهو شخص متعاون ومتفهم جداً لطبيعة مهنتنا الصعبة”. وأضافت روبين عيسى: “هو ناقد لاذع ولا يجاملني، وكونه الشخص الأقرب لي فهو أكثر شخص قادر على توجيه ملاحظات صحيحة “فإذا صدقني بيكون أدائي كتير منيح”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق