ولاء عزام تتحدث عن دورها في “السنونو” وعلاقتها بالفنان ياسر العظمة: شخص راقي جدًا وبتعلم منه

ولاء عزام تتحدث عن دورها في “السنونو” وعلاقتها بالفنان ياسر العظمة: شخص راقي جدًا وبتعلم منه

مدى بوست – فريق التحرير

تحدثت الفنانة السورية ولاء عزام، في تصريحات صحفية، عن مسلسل “السنونو”، ودورها في هذا العمل الذي من المقرر أن يعرض في شهر رمضان المبارك، كاشفة عن علاقتها بالفنان السوري ياسر العظمة خلال الكواليس.

وقالت الفنانة السورية ولاء عزام، إن المسلسل سيتم تصويره على متن باخرة تجول في البحر، وفي كل حلقة تحضر قصة وحدث وحكاية جديدة، وذلك بحسب ما ذكره موقع “فوشيا”.

أما عن شخصيتها في هذا المسلسل، أكدت الفنانة السورية ولاء عزام، أنها لا تستطيع الحديث حول شخصيتها في المسلسل ولا عن العمل كثيرًا.

ولاء عزام تتحدث عن دورها في "السنونو" وعلاقتها بالفنان ياسر العظمة: شخص راقي جدًا وبتعلم منه
ولاء عزام تتحدث عن دورها في “السنونو” وعلاقتها بالفنان ياسر العظمة: شخص راقي جدًا وبتعلم منه

ورغم ذلك أوضحت ولاء، أنها ستكون من ضمن الموجودين على متن الباخرة، حيث تنشأ علاقة حب بينها وبين أحد الموجودين من الفنانين أيضًا، لتتكلل هذه العلاقة أخيرًا بالزواج.

موضة ستايل

أما عن علاقتها بالفنان السوري الكبير ياسر العظمة في الكواليس، قالت ولاء عزام، إن الفنان ياسر العظمة شخص راقي جدًا ويتعامل مع الجميع بطريقة لطيفة.

وأكدت ولاء أن ياسر العظمة يخلق لها حالة جميلة، أثناء جلوسها معه والحديث عن تجربته وما مر به في حياته المهنية، لافتة إلى أنها دائمًا تتعلم منه ومن أي قامة فنية مثله.

من هي ولاء عزام

ولاء عزام هي ممثلة سورية من مواليد دمشق، بدأت مشوارها الفني عام 2014 في المسرح حيث أدت شخصية “غروشا” بمسرحية “دائرة الطباشير القوقازية”، وفيلم “رجل وثلاثة أيام” عام 2016.

وشاركت ولاء عزام بمسلسلات عديدة أبرزها مسلسل “دنيا 2″، “وجوه وأماكن”، “فارس وخمس عوانس”، “عطر الشام 2″، “أيام لا تنسى”، “غرابيب سود”، “بقعة ضوء”، “باب الحارة”.

وظهرت ولاء عزام في مسلسل “أزمة عائلية”، “الغريب”، “الهيبة العودة”، “الهيبة”، “ناس من ورق”، “مسافة أمان”، “ترجمان الأشواق”، “شوارع الشام العتيقة”، “ميادة وولادا”، “الميراث”، “الهيبة الرد”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق