أمل عرفة عن رحيل رائفة الرز: كانت نقية وإنسانة.. رفيقتي ووعدتني نكبر سوا (فيديو)

أمل عرفة عن رحيل رائفة الرز: كانت نقية وإنسانة.. رفيقتي ووعدتني نكبر سوا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية أمل عرفة في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا على هامش عـ.ـزاء الفنانة رائفـة الرز الذي أقيم في العاصمة السورية دمشق، وحضره عدد كبير من الفنانين ومحبين الراحلة.

وبدت عرفة في حالة حزنٍ شديد وتحدثت من بين دموعها عن علاقة الصداقة التي جمعتها بالفنانة رائـفة الرز، والتي عُرفت أيضًا باسم رائفة أحمد، حيث بدأت هذه الصداقة منذ عام 1987، عند التحاقهما بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

وقالت عرفة عن صديقتها الراحلة أنها كانت طيبة ونقية وإنسانة، استمرت علاقتهما رغم المسافات، حيث أقامت عرفة في سوريا، بينما أقامت الرز في هولندا.

أمل عرفة
أمل عرفة – إنترنت

أمل عرفة: وعدتني نكبر سوا

أوضحت الفنانة أمل عرفة أن قضية الفنانة رائفة الرز في يد السلطات الهولندية حاليًا، وقالت أنها تأمل في تحقيق العدالة وأن يحصل القا تل على أقصى العقـ.ـوبات.

موضة ستايل

وتابعت أن الرز صديقتها المقربة منذ عام 1987، حيث تشاركتا الدراسة والعمل والمناسبات الهامة مثل الزواج وإنجاب الأطفال، وكان من المفترض أن تزورها في دمشق هذه الأيام لكن رحيلها الصا د م حال دون ذلك واسترجعت عرفة ذكرياتها مع الراحلة رائفة الرز، فقالت أنها “وعدتني نكبر سوا”.

من ناحية أخرى أكد شقيق الراحلة عن أن القضية سيتم متابعتها في القضاء السوري أيضًا ولن يكتفوا بمتابعتها في هولندا فقط، حتى ينال القا تل عقـ.ـابه الرا دع.

رائفة الرز.. من هي؟

الفنانة رائـفة الرز، فنانة سورية خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة ، التي ضمت الفنانين: أمل عرفة، أندريه سكاف، جهاد عبدو، سلافة عويشق، نضال سيجري، عبد القادر منلا.

اشتهرت الرز باسم فني هو رائفة أحمد، وعملت في مجال التمثيل والدوبلاج، قدمت الأداء الصوتي لمسلسل الرسوم المتحركة “عهد الأصدقاء” حيث تقمّصت أربعة شخصيات، هي: «دانتي» و«إيزابيلا» و«جيسيكا» و«إيدا».

تزوجت للمرة الأولى من المُؤلف العراقي «هوشنك وزيري» وأنجبت منه ابنًا واحدًا وانفصلا، ثم تزوجت للمرة الثانية سرًا في عام 2012 من «وائل درغام» المُشتبه في (قتـ.ـلها)، ولأسباب اجتماعية، رفضت إعلان زواجها، ولكنهما انفصلا قبل سنواتٍ من (مقـ.ـتلـ.ـها) على يده.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق