رنا الأبيض ترد اعتبار والد ابنها الوحيد بعد أن طالته “شائعات مسيئة” بسببها (صور)

رنا الأبيض ترد اعتبار والد ابنها الوحيد بعد أن طالته “شائعات مسيئة” بسببها (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

نشرت الفنانة السورية رنا الأبيض توضيحًا واعتذارًا لزوجها السابق والد ابنها الوحيد، بعد أن طالته شائعات مسـ.ـيئة ومشككة في رجولته، بسبب ما نُشر عن الحياة الشخصية لها.

وأشارت إلى أن عناوين متكررة عنها تفيد بأنها “انفصلت عن زوجها الأول لأنها لم تشعر برجولته وخلعت الثاني بعد خيانته لها”، بينما الحقيقة أن هذه التفاصيل تعود لشخصية “غرام” التي قدمتها في مسلسل “ما ملكت أيمانكم” عام 2010.

وأكدت الأبيض أنه في حال تكررت هذه الشائعات مرة أخرى، فستلجأ إلى للقضاء من خلال فرع الجرائم المعلوماتية لمحاسبة أصحاب الصفحات المسـ.ـيئة.

رنا الأبيض
رنا الأبيض – إنترنت

رنا الأبيض تمتدح زوجها الأول وعائلته

أكدت الفنانة رنا الأبيض أنها تتمتع بعلاقة طيبة مع والد ابنها وعائلته، وهي ترفض الإساءة له، وقد نشرت له مجموعة من الصور مع العائلة وابنها يوشع.

وشددت أنها تكن لوالد ابنها وعائلته كل المحبة والاحترام، وتدين لهم جميعًا بكامل اعتذارها بسبب الصحافة الصفراء التي لا تمتلك أدنى الأخلاق المهنية والاجتماعية.

جدير بالذكر أن الفنانة رنا الأبيض تزوجت مرتين، الأولى من السوري “عصام طوغلي”، وانفصلا بعد سنوات، الطلاق تم بهدوء وبرضا الطرفين، على الرغم من أن الأبيض كانت حاملًا في طفلها الأول، الذي أنجبته وهي مطلقة وأطلقت عليه اسم “يوشع”، ثم تزوجت مرة ثانية من السوري “وائل الدباس”، ثم انفصلت عنه بعد 13 عامًا من الزواج.

رنـا الأبيض.. من هي؟

رنـا الأبيض؛ فنانة سورية شهيرة، بدأت مسيرتها الفنية عام 1999 حيث جمعتها صدفة بالفنان أيمن رضا، الذي كان يعمل في ذلك الوقتٍ في عددٍ من المسلسلات الخاصة بالفنان القدير أيمن زيدان، فكان سببًا في تعارفهما.

اختارها زيدان للمشاركة في مسلسلي: جواد الليل مع المخرج باسل الخطيب، بطل من هذا الزمان مع المخرج هشام شربتجي، ثم اختارها الخطيب للمشاركة في مسلسلي: نساء صغيرات ونداء المتوسط، وكل هذه الأعمال عُرضت عام 1999.

اعتبر البعض أن الفرص التي حصلت عليها الفنانة رنـا الأبيض، كانت لأنها شبيهة بالفنانة نورمان أسعد، لكنها نفت ذلك وأكدت أنها لم تكن أبدًا بديلة لأسعد أو تحاول تقليدها، وبالفعل استطاعت أن تثبت موهبتها عبر عشرات الأعمال الفنية المتنوعة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق