ياسر العظمة ينشر الإعلان الترويجي لمسلسل السنونو.. ويشوق الجمهور لشخصية عوني الناكش (فيديو)

ياسر العظمة ينشر الإعلان الترويجي لمسلسل السنونو.. ويشوق الجمهور لشخصية عوني الناكش (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

نشر الفنان السوري القدير ياسر العظمة الإعلان الترويجي “البرومو” لمسلسله الجديد السنونو، الذي يُجسد فيه شخصية عوني الناكش، والمنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2021.

السنونو دراما عربية مشتركة، إنتاج إماراتي، من تأليف العظمة وإخراج المخرج المصري خيري بشارة، ويشارك في البطولة: عابد فهد، محمد قنوع، مرح جبر، مرام علي، ديمة الجندي، تقلا شمعون، أيمن عبد السلام، بشار إسماعيل.

تدور أحداث المسلسل حول سفينة ترسو على شواطئ دولة الإمارات العربية المتحدة وتحمل على متنها أشخاصٍ من جنسيات مختلفة، تحدث بينهم مواقف وحكايات مختلفة.

ياسر العظمة وابنه
الفنان ياسر العظمة وابنه أنور-إنترنت

ياسر العظمة يشوق الجمهور لمسلسل السنونو

نشر الفنان السوري القدير ياسر العظمة -سابقًا- صورة لسفينة في وسط المياه، معلنًا عن عودته للدراما التليفزيونية بشكلٍ رسمي، من خلال مسلسل السنونو، الذي يُجسد فيه شخصية “عوني الناكش”.

موضة ستايل

وعلق العظمة على صورة السفينة التي طافت حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فكتب: “نطير بالأمل إلى الآفاق.. على جناح السنونو الخفاق.. ومن الإمارات انطلاقنا، عائدين إليكم مع الأشواق.. السنونو”.

المسلسل من المقرر عرضه موسم دراما رمضان 2021، على عددٍ من الشاشات العربية من بينها قنوات دبي وأبو ظبي، وهو عودة العظمة للدراما التليفزيونية بعد توقف 8 سنواتٍ.

يـاسر العظمة.. من هو؟

يـاسر العظمة فنان سوري قدير، صاحب سلسلة مرايا الناقد التي بدأت عام 1982 وبرغم تركيزها على أحوال المواطن السوري، تجاوزت حدود المحلية لتصبح لسان حال كل مواطن عربي، مخلدةً اسم العظمة رغم توقف عن التمثيل منذ عام 2013.

الفنان يـاسر العظمة لم يكن مبتكر السلسلة فقط، بل هو المؤلف الرئيسي ومنتج عددٍ من أجزائها والمتولي أمر الإشراف الفني عليها، كما عُرف عنه تأليف الأغاني ونظم الشعر، ويظهر ذلك جليًا في برنامجه الذي بث إلكترونيًا العام الماضي وحمل اسم مع ياسر العظمة.

ينسب للعظمة إطلاق موهبة عددٍ كبيرٍ من نجوم الدراما السورية الذين أطلوا من خلال مراياه، مثل الفنانين: عابد فهد، محمد قنوع، ديمة الجندي، ليليا الأطرش، صباح بركات، روعة ياسين وغيرهم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق