الكرملين يتحدث عن أسباب ابتعاد بوتين عن وسائل التواصل الاجتماعي

الكرملين يتحدث عن أسباب ابتعاد بوتين عن وسائل التواصل الاجتماعي

مدى بوست – فريق التحرير

نشر المتحدث باسم الكرملين الروسي ديمتري بيسكوف بياناً تحدث فيه عن أسباب ابتعاد رئيس بلاده فلاديمير بوتين عن استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

وزعم بيسكوف في بيانه أن بوتين لا يريد إضـ.اعـ.ة الوقت في فتح ومتابعة صفحات خاصة له على مواقع التواصل ويرفض أن يقوم أحد عنه بهذه المهمة.

وأضاف الناطق الروسي لصحيفة محلية أن بوتين لا يحتاج إلى ذلك ولن يضيف استخدامه لوسائل التواصل شيئاً أكثر مما هو عليه الحال” حسب وصفه.

الكرملين يتحدث عن أسباب ابتعاد بوتين عن وسائل التواصل الاجتماعي
الكرملين يتحدث عن أسباب ابتعاد بوتين عن وسائل التواصل الاجتماعي

بوتين وأقرباءه

وقال بيكسوف إن بوتين يستمع إلى أقرباءه ويشاهد من خلالهم ما يدور في وسائل التواصل وتقدم له الإدارة نشرات بما يحصل، وفق زعمه.

موضة ستايل

وكانت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية قد ذكرت تفاصيل جديدة حول صحة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بعد التقارير التي تحدثت عن نية تركه للرئاسة بسبب باركنسون.

ونقلت الصحيفة عن المعارض الروسي (فاليري سولوفي) تأكيده أن بوتين أصـ.يـ.ب بمـ.رض السـ.رطـ.ان وخـ.ضـ.ع للعلاج منذ نحو ثمانية أشهر.

صحة بوتين

المعارض الروسي (فاليري سولوفي) شغل منصب الرئيس السابق للعلاقات العامة في معهد موسكو الحكومي للعلاقات الدولية.

وقال سولوفي إن بوتين قام بعمل جـ.راحـ.ي لاستـ.ئـ.صـ.ال خـ.لايا سـ.رطـ.انية من بطنه في شهر شباط/ فبراير الماضي، مؤكداً أنه حصل على معلوماته من المحيط المقرب من بوتين.

ومنذ أسبوعين ذكر المعارض ذاته أن الرئيس الروسي مـ.صـ.اب بمـ.رض باركنسون (الشـ.لل الـ.رعـ.اشي) مشيراً إلى أنه يخطط للتـ.نـ.حي قريباً وهو ما نـ.فـ.اه الكرملين جملة وتفصيلاً.

قصة سابقة

وقبل أيام دخل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بنـ.وبـ.ة سـ.عـ.ال حرجة خلال لقاء متلفز، بعد أشهر قليلة مما جرى مع بشار الأسد خلال جلسة أمام مجلس الشعب.

وحصلت اللحظات الصحية الحرجة مع بوتين خلال اجتماعه مع وزير المالية، أنطون سيلوانوف، ومسؤولين روس آخرين، ورفع بوتين يده اليمنى على فمه أثناء نـ.وبـ.ة السـ.عـ.ال، وقال للحضور “اعذروني”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق