أحمد فاخوري برفقة ياسر العظمة في دبي والجمهور يعلق: نحنا زعلانين منك (صور)

أحمد فاخوري برفقة ياسر العظمة في دبي والجمهور يعلق: نحنا زعلانين منك (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الإعلامي السوري أحمد فاخوري متابعيه على انستغرام صورة له برفقة الفنان القدير ياسر العظمة، حيث يتواجد الأخير في دولة الإمارات العربية المتحدة لتصوير مسلسله الجديد السنونو.

وعلق فاخوري على الصورة، فكتب: “رمز الإبداع الذي طالما حلمت بأن أجالسه.. العملاق الأستاذ #ياسر_العظمة”، وقد جاءت التعليقات في معظمها عاتبة عليه بسبب صورة انتشرت له مع مواليين لنظام الأسد.

وضمت الصورة التي أثارت ضجة واسعة قبل أيام، الإعلاميان موسى العمر وأحمد فاخوري على طاولة عشاء مع لاعب منتخب النظام السوري عمر خريبين والفنان محمد قنوع وعدد من الأشخاص.

أحمد الفاخوري - مواقع التواصل
الإعلامي السوري أحمد فاخوري-يوتيوب

ردود أفعال

جاءت غالبية التعليقات على صورة الإعلامي أحمد فاخوري والفنان ياسر العظمة عاتبة على الأول، ومن هذه التعليقات: “نحنا زعلانين منك كيف تلتقى بمحمد قنوع هاد شبـ.ـيح على مستوى”.

موضة ستايل

وكتب آخر: “كل واحد ما بغار على آلاف من د م شعبه وأهل بلدو وما أثبت رجولته برأي أو فعل، كان من كان.. فهو مخادع وكل مين بدو يتستر عليهم، خدعتونا سنين خلف الشاشات، قطرة د م سوري سالت بتسوا ابتساماتكم المزيفة”.

وعلق آخر: “اللي بأيد قـ.ـتل السوريين وبشارك بأعمال تلفزيونية بتشوه صورة المعارضين للنظام لا يحسب على السوريين وما في شي اسمو مؤيد ومعارض.. التأييد مو اتجاه سياسي بل هو انعـ.ـدام للإنسانية”.

ومن التعليقات البعيدة عن العتب واللوم، فعلقت إحداهن: “يا عيني يا عيني عملاق ومبدع يجالس عملاق ومبدع إذا كيف بيكون الجو”، وكتبت أخرى: “رموز بالإبداع”، وعلق آخر: “هنيالك على مجالسة هذه الهامة الفنية الراقي”.

أحمد فاخوري.. من هو؟

أحمد فاخوري: (مولود في 6 يونيو 1978) هو مُعد محتوى وإعلامي سوري عمل في التلفزيون السوري وقناة الغد وبي بي سي عربية واشتهر بتقديم تريندينغ فيها.

بدأ الفاخوري دراسة القانون في عام 1996 وتخرج من كلية الحقوق في جامعة حلب في عام 2001، تابع بعدها دبلوم الدراسات العليا في جامعة دمشق اختصاص “دبلوم القانون الخاص” لمدة عامين متتالين ولكنه لم يتابع الدراسة لأسباب شخصية. 

في عام 2002 عمل وكيلاً لشركة إعلانات تجارية ومخرجاً لأفلام وثائقية في الوقت عينه، وفي عام 2004، اجتاز مسابقة المذيعين في إذاعة دمشق وأصبح مذيع أخبار وبرامج في إذاعة دمشق البرنامج العام، وفي نهاية عام 2006 دخل مجال العمل التلفزيوني عبر التلفزيون السوري الرسمي حيث أصبح مذيعاً لنشرة الأخبار الرئيسية المسائية.

أحمد فاخوري
الإعلامي السوري احمد فاخوري رفقة الفنان ياسر العظمة-انستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق