زوجة صباح فخري عن خلاف أنس وطريف: كلهم أولادي وما يحدث معهم اصطياد في الماء العكر (فيديو)

زوجة صباح فخري عن خلاف أنس وطريف: كلهم أولادي وما يحدث معهم اصطياد في الماء العكر (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت زوجة المطرب القدير صباح فخري في لقاءٍ قصير مع شبكة كيو ميديا، على هامش حفل تكريم زوجها في دار أوبرا دمشق، وكانت فرصة للرد على الخلافات الحاصلة ما بين طريف فخري وأخوه أنس فخري على شاشات الإعلام.

السيدة أم أنس هي الزوجة الثانية لفخري بعد وفاة زوجته الأولى والدة أبنائه: محمد وعمر وطريف، وعن الخلافات ما بين الإخوة، أكدت أن جميعهم أولادها، فقد كان عمر طريف وقت زواجها 5 سنوات فقط.

واعتبرت أن الخلافات ما بين طريف وأنس مجرد “غبرة” تحدث في كل العائلات، والزمن قادر على أن يمحيها، مؤكدةً أنهم عائلة متحابة وما يحدث من وسائل الإعلان اصطياد في الماء العكر.

صباح فخري
المطرب صباح فخري مع زوجته الثانية وابنهما المطرب أنس فخري-فيسبوك

زوجة صباح فخري تدافع عن أنس فخري

علقت السيدة أم أنس زوجة المطرب صباح فخري على مقابلة ابنها أنس مع الإعلامية رابعة الزيات في برنامجها “شو القصة؟”، بأنها مقابلة استفزازية وصيد في الماء العكر.

موضة ستايل

وعن تطاوله على فنانين حلبيين في عمر والده، قالت أن هذه ليست تربية أنس ولكن تم استفزازه، وطالبت المحاورة بعدم الخوض أكثر في تفاصيل هذه المقابلة، فقالت: “نقطة على السطر.. أنس فنان مربى مؤدب ابن بيت والكل بيعرف”.

وتابعت أن أنس يتعرض للهجوم منذ سنواتٍ، ويتم انتقاده لأنه يغني إرث والده، مشيرةً إلى أن جميع المنتقدين يغنون من إرث المطرب صباح فخري، فلماذا يُحرم ذلك على أنس؟، وما فعله أنس هو مجرد الرد فقط.

طريف فخري يرد

بحسب ما صرح السيد طريف فخري في وسائل الإعلام، فهو ممنوع وأشقائه محمد وعمر من رؤية والدهم منذ أكثر من عامٍ، لذلك استغل فرصة تكريم والده في دار الأوبرا وحضر لرؤيته والسلام عليه.

وعن ذلك قال: “واجبي اجي وشوفه، خاصةً إنه هي فرصة بعد سنة ما شوفته لبابا”، وأكد أنه يحب والده ليس فقط كابن وكإنسان، معتبرًا إرثه الفني عظمة لا يستطيع أن يصفها.

وعن تصدير أزمتهم العائلية لوسائل الإعلام، أكد أنه ليس السبب ولم يكن هو البادئ، وكل ما فعله أن قام بالرد على الهجوم الذي تعرض له، قاصدًا بذلك أخوه أنس.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق