فيلدا سمور تشكو قلة الأعمال المعروضة عليها.. وتؤكد: ما في وفا بالدنيا (فيديو)

فيلدا سمور تشكو قلة الأعمال المعروضة عليها.. وتؤكد: ما في وفا بالدنيا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية فيلدا سمور في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، من كواليس الجزء الثاني من مسلسل بروكار، للحديث عن آخر أعمالها الفنية والسر وراء غيابها عن الدراما في السنوات الأخيرة.

كشفت سمور أنها ستطل في موسم دراما رمضان 2021 من خلال عملين، المسلسل البدوي صقار الذي صُور العام الماضي وتأجل عرضه لهذا العام، والجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية بروكار.

وعن السر وراء غيابها عن الشاشات في السنوات الأخيرة، أوضحت أنه يعود لقلة الأعمال المعروضة عليها، وهو الأمر الذي لا تجد له تفسيرًا، خاصةً وأن ليست متطلبة مثل باقي الفنانات.

فيلدا سمور
الفنانة السورية فيلدا سمور-يوتيوب

فيلدا سمور: لا أستطيع تكوين علاقات معقدة في الوسط الفني

كشفت الفنانة فيلدا سمور أن الأعمال التي تُعرض عليها قليلة جدًا، وهي لا تعرف السبب وراء ذلك، مؤكدةً أنها تمتع بعلاقات طيبة مع غالبية العاملين في الوسط الفني السوري، لكن يبدو أن العمل يحتاج لعلاقات أكثر تعقيدًا.

موضة ستايل

وعن مفهومها للعلاقات المعقدة، أوضحت أنها العلاقات القائمة على المصلحة والمنفعة المتبادلة، وهي علاقات لا تُحسن القيام بها، فهي تفضل العلاقات القائمة على الود والمحبة.

وتابعت أن الدراما حاليًا قائمة على الشللية والمنفعة المتبادلة، بينما كان المعيار الوحيد لاختيار الممثل قديمًا هو موهبته وقدرته على تجسيد الدور، مؤكدةً أنها صاحبة موهبة ويعرف القائمين على الإنتاج حجمها وقدرتها.

فيـلدا سمور: ما في وفا بالدنيا

سئلت الفنانة فيلدا سمور ” ما في وفا بالوسط الفني؟”، فأجابت ضاحكة “ما في وفا بالدنيا”، وتابعت أن الوسط الفني بيئة معقدة لا يوجد بها وفاء، وأضافت أنه لا يوجد وفاء في أي شيء، حتى ما بين الإخوة.

وأوضحت أنها لا تبالغ ولا ترى الأمور من منظارٍ أسود، مؤكدة أنها تحكي الواقع، فالوسط الفني قديمًا كان أفضل من الوسط حاليًا ومع ذلك كان يفتقر للوفاء، وبالتالي فالأمر أسوأ حاليًا.

وتابعت أن الفنان معرض للنسيان إذا لم يناطح من أجل الوجود في أعمال فنية، ففي حال غاب أو غُيب فهو معرض للنسيان تمامًا، فخلال سنة غياب قد يُنسى عُمر من الأعمال الفنية في حياة الفنان.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق