لينا حوارنة: الزواج بالسر ينتقص من قدر المرأة.. وأحقن بوتكس كل عام (صور)

لينا حوارنة: الزواج بالسر ينتقص من قدر المرأة.. وأحقن بوتكس كل عام (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية لينا حوارنة في لقاءٍ قصير مع شبكة يوميات دراما، من كواليس الجزء الثاني من مسلسل بروكار، الذي تُجسد فيه شخصية “عفاف/ أم عصمت” التي جسدتها الفنانة مها المصري في الجزء الأول.

وأوضحت حوارنة أنها اتصلت بالفنانة مها المصري قبل قبول الدور، لتعرف منها سبب الانسحاب من العمل، فتأكدت أن الأمر يعود لانشغالها بأعمالٍ أخرى.

وعن حياتها الشخصية كشفت أنها مطلقة، لديها ابنة وحيدة تبلغ من العمر 29 عامًا وحفيدة تبلغ 3 سنواتٍ، وأكدت أنها ترفض أن تتزوج سرًا، لأن الزواج السري ينتقص من قدر المرأة.

لينا حوارنة
الفنانة السورية لينا حوارنة-يوتيوب

ليـنا حوارنة تقدر الخصوصية

صرحت الفنانة لينا حوارنة أنها امرأة بيتوتية، تحب المنزل والجدران وتحب أن تحتفظ بقدرٍ من الخصوصية، فهي ليست مع نشر تحركاتها على مواقع التواصل الاجتماعي أو تعرض ما تشتريه من وقتٍ لآخر.

موضة ستايل

أما عن إخفاء الزواج فتعتبره لا يندرج تحت بند الخصوصية، وإنما انتقاص لقدر المرأة، لأن الزواج من حقها، وبالتالي ففي حالة كررت تجربة الزواج لن تخجل من الإعلان.

وتطرق الحديث لعلاقة الصداقة القوية ما بين الفنانتين أمانة والي ووفاء موصللي، حيث تعتبر صداقة الثلاثة من أبرز وأقوى العلاقات في الوسط الفني السوري.

لينا حوارنة: لا أخجل من عمري

أكدت الفنانة لينا حوارنة أنها لا تخجل من القول أنها جدة لحفيدة تبلغ من العمر 3 سنوات، مشيرةً أن شعور الأمومة رائع وكذلك شعور أن تكون جدة لطفلة صغيرة.

ولا ترى أن الحديث عن عمرها يقلل من فرصها في التمثيل، مؤكدةً أن بداخلها طفلة لا تكبر أبدًا وأن العمر مجرد رقم، فهي تحب عمرها الحالي، لأنها نضجت واكتسبت القوة والحكمة من خبراتها المختلفة.

كما ترى أنها حاليًا أجمل من السابق، وكشفت أنها تزور طبيب التجميل مرة سنويًا لحقن البوتكس، مشيرة إلى أنها تحقن بيبي بوتكس حتى تحافظ على تعابير وجهها التي تعتبر من أهم أدوات الممثل، ولا ترى أي مشكلة في لجوء الفنانات لعمليات التجميل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق