الفنان قصي خولي يحتفل بعيد ميلاده الـ45.. والنجوم يهنئونه (صور)

الفنان قصي خولي يحتفل بعيد ميلاده الـ45.. والنجوم يهنئونه (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

احتفل النجم السوري قصي خولي أمس الأربعاء بعيد ميلاده الـ45، وكتب منشورًا على حسابه على انستغرام، يحمد من خلاله الله على ما حققه طوال سنوات حياته، وقد تفاعل معه عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

وكتب خولي: “It’s my 45th year .. هي سنتي الـ45،  الحمدلله على ما أعطاني، الحمدلله على الصحة والنجاح والعائلة، الحمدلله على المحبة والنعمة والإيمان، الحمدلله أنني استطعت أن أحقق شيء مما حلمت به”.

يذكر أن الفنان قصي خولي سيطل في موسم دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل عشرين عشرين، من بطولته والفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

قصي خولي
الفنان السوري قصي خولي – إنترنت

معايدات نجوم الفن والإعلام

تفاعل عدد كبير من نجوم الفن والإعلام مع منشور الفنان قـصي خولي، فكتبت له الفنانة هند صبري: “كل عام وانت بخير يا صديقي”، وكتب الفنان وفيق حبيب: “انشالله العمر كلو يا غالي.. الله يخليلك عيلتك”.

موضة ستايل

وكتب له الفنان سيف الدين سبيعي: “كل سنة وانت سالم حبيبي”، كما تلقى تهنئات من الفنانة مرام علي والفنانة لجين عمران والفنان إسماعيل تمر ومصمم الأزياء العالمي زهير مراد.

كما حرصت والدة ابنه السيدة مديحة الحمداني على تهنئته بالنيابة عنها وعن ابنه العميد فارس، وتمنت له الدوام الصحة والسعادة والنجاح.

قصي خولي.. من هو؟

قصـي خولي؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1999، وضمت دفعته الفنانين: باسل خياط وسلافة معمار ورغدا الشعراني وآخرين.

بدأ الفنان قصـي خولي مشواره الفني عام 1998، من خلال المشاركة في فيلم “ذاكرة صعبة”، وفي عام 1999 شارك في مجموعة كبيرة من المسلسلات، أبرزها: نساء صغيرات، نداء المتوسط، مرايا 2000، وفي العام التالي كانت انطلاقته من خلال مسلسلي: عائلتي وأنا، الزير سالم.

الفنان قصي خولي شارك في عشرات الأعمال الفنية السورية، وقد فاز بجائزة أفضل ممثل عربي مرتين، الأولى عن دوره في مسلسل “غزلان ‏في غابة الذئاب” عام 2006 والثانية عام 2011 عن دوره في مسلسل “تخت شرقي”.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق