بعد مشهد الحمام.. مي العيدان تنتقد عبد المنعم عمايري: واضح إنك تقدم رسالة مبتذلة (صور)

بعد مشهد الحمام.. مي العيدان تنتقد عبد المنعم عمايري: واضح إنك تقدم رسالة مبتذلة (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

وجهت الإعلامية الكويتية مي العيدان انتقادًا لاذعًا للفنان السوري عـبد المنعم عمايري، بعد انتشار مشهد دخوله الحمام من المسلسل القصير قيد مجهول، الذي عُرض على شبكة OSN.

وكان عمايري قد أحدث جدلًا واسعًا بعد أن ظهر بطريقةٍ غير لائقة في أحد المشاهد، ما تسبب في موجة غضب جماهيرية، واتُهم بالابتذال وأن المشهد ليس ضروريًا من الناحية الدرامية.

صفحات فنية تناقلت ردًا مزعومًا للفنان السوري على الهـ.ـجوم، جاء فيه: “عجبكم احضروا سوري.. ما عجبكم بطريقكم ع الدراما الأجنبية الله يهنيكم، بتضلوا بقر.. الكلام موجه للي بيعرف حاله وشكرًا لجمهورنا الذكي الراقي”، وهو ما دفع العيدان لمهـ.ـاجمته بدورها.

عبد المنعم العمايري
عبد المنعم العمايري -إنترنت

مي العيدان لعـبد المـنعم عمايري: رسالتك مبتذلة

علقت الإعلامية الكويتية على المشهد المتداول للفنان عـبد المنعم عمايري من داخل الحمام، فكتبت: “الفنان السوري عبد المنعم العمايري مطلع عو رته في مسلسل قيد مجهول، و لما الناس هاجمته وانتقدته قال عنهم إنهم بقر وإنه مثل الاعمال العالمية”.

موضة ستايل

وأضافت: “آبي أعرف ما تاخذون من الأجانب إلا القشور والسلبيات، لكن إنكم تاخذون منهم الأشياء الإيجابية.. لا طبعًا، نفسي أعرف قبل ما تقدم هالمشهد اللي ماله أي قيمه دراميه بالعمل هل راجعت مشاعر اولادك وهو يَرَوْن منظرك بهالطريقة”

وختمت تعليقها، بالقول: “اليوم أظهرت خلفيتك.. فيا ترى هل العمل القادم سوف نراك عا ريًا تمامًا.. واضح إنك تقدم رسالة.. ولكن رسالة مبتذلة”.

عبد المنعم عمايري للمنتقدين: بتضلوا بقر!

تناقلت الصفحات الفنية ردًا للفنان عـبد المنعم عمايري على منتقدي ظهوره في الحمام، جاء فيه:  “عفكرة اللي عم ينتقدوا نفسهن شافوا مسلسل صراع العروش وضلوا سنة عم يحكوا عن روعة المسلسل والأداء والتمثيل والإخراج للمسلسل الأجنبي، حاجتكن بقا دافنينو سوا، وبيكفي ازدواجية معايير اذا شفتوا بوسة أو حمام أو أي شي”.

وأضاف في الرد المنسوب إليه: “عجبكم احضروا سوري.. ما عجبكم بطريقكم ع الدراما الأجنبية الله يهنيكم.. بتضلوا بقر، الكلام موجه للي بيعرف حالو وشكرًا لجمهورنا الذكي الراقي”.

مي العيدان
منشور مي العيدان عن عبد المنعم عمايري
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق