أصالة نصري: ما بحبش أحد يناديني باسمي ونفسي لمّا أرحل يقولوا كنت إنسانة قريبة

أصالة نصري: ما بحبش أحد يناديني باسمي ونفسي لمّا أرحل يقولوا كنت إنسانة قريبة

مدى بوست – فريق التحرير

كشفت الفنانة السورية أصالة نصري، خلال استضافتها في برنامج “عيشها بإنرجي”، عن أمور تتعلق بحياتها الخاصة، أبرزها تناولها لأدوية اكتـ.ئاب وأمنيتها.

وقالت الفنانة السورية أصالة، إنها لا تحب أن يتم مناداتها باسمها بل تفضل لقب “صولا”: “ما بحب حدا يناديني باسمي، باحب لقب (صولا)”.

وذكرت أصالة، أنها لا تهتم بالأرقام ونسب المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي، إنما كل ما ترغب فيه بعد رحيلها، هو أن يقال عنها بأنها كانت إنسانة حبابة.

أصالة: توقفت عن أدوية الاكتئاب ومابحبش حد يناديني باسمي ونفسي لمّا أرحل يقولوا كنت إنسانة قريبة
أصالة: توقفت عن أدوية الاكتئاب ومابحبش حد يناديني باسمي ونفسي لمّا أرحل يقولوا كنت إنسانة قريبة

إذ قالت أصالة: “أنا بعرف مدى تأثيري على وجدان الناس ولا أهتم بالأرقام وحابة إني لما أترك الدنيا يقولوا أصالة كانت إنسانة قريبة وحبابة”.

موضة ستايل

وأشارت أصالة إلى أنها كانت تتناول أدوية اكتـ.ئاب في فترة سابقة وتوقفت عن ذلك مؤخرًا، مما سبب لها حالة مستمرة غير جيدة دفعها لاستشارة 3 أطباء نفسيين.

وعن رأيها في السؤال عن عمرها، قالت أصالة: “هذا تدخل في الخصوصيات وإجابته لا تخص أحدًا غيرها واللي هيسألني عن عمري هضـ.ربه بالبوكس”.

من هي أصالة نصري

هي مغنية سورية ولدت في 15 مايو 1969، بمدينة دمشق، لأسرة تتكون من أربعة أخوة هم: “أماني، أيهم، ريم، أنس”، كما تحمل أصالة الجنسية البحرينية.

بدأ نجمها في السطوع منذ صغرها حيث غنت وهي في الرابعة بالإعلانات على شاشة التلفزيون السوري ومن أشهر أعمال طفولتها هو غناء مقدمة المسلسل الكرتوني حكايات عالمية.

كما غنت أصالة الأناشيد وللأطفال في المناسبات الوطنية السورية، وبعد وفاة والدها في 1986 توقفت عن الغناء لمدة ثلاث سنوات.

أزواج أصالة نصري

تزوجت أصالة مرتين، الأولى كانت عام 1991 من أيمن الذهبي وانتهى الزواج في 2005 مثمرًا عن ابن وابنة هم: “شام الذهبي، وخالد الذهبي”.

والمرة الثانية كانت عام 2006 من المخرج الفلسطيني طارق العريان ولكنهما انفـ.صلا عام 2020، أنجبت منه: “آدم العريان وعلي العريان”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق