زوجة بايدن تحتفل بكذبة نيسان: تنكرت في زي مضيفة طيران ووزعت المثلجات على الركاب (فيديو)

زوجة بايدن تحتفل بكذبة نيسان: تنكرت في زي مضيفة طيران ووزعت المثلجات على الركاب (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

تناقلت وسائل إعلام أمريكية، طريقة غير عادية من السيدة الأولى في الولايات المتحدة للاحتفال بما يسمى كذبة اليوم الأول من نيسان.

وتنكرت جيل بايدن في زي مضيفة طيران وراحت توزع المثلجات على ركاب الطائرة المتوجهة إلى واشنطن قادمة من ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وفي بداية الأمر لم يكتشف عناصر الاستخبارات وأفراد الطاقم والصحافيون الحقيقة، حيث بدت السيدة قصيرة الشعر بكمامة سوداء وشارة تحمل اسم “جازمين”.

زوجة بايدن تحتفل بكذبة نيسان: تنكرت في زي مضيفة طيران ووزعت المثلجات على الركاب
زوجة بايدن تحتفل بكذبة نيسان: تنكرت في زي مضيفة طيران ووزعت المثلجات على الركاب

بعد خمس دقائق

وسرعان ما أطلت جازمين على الصحافيين وخلعت شعرها المستعار وكشفت عن هويتها الحقيقية بعد نحو خمس دقائق وأعلنت أنها كذبة اليوم الأول من نيسان.

موضة ستايل

الصحافيون الذين نقلوا ماجرى أقروا بأن ما فعلته جيل بايدن انطلى عليهم وعزوا أنفسهم بأن أفراد فريقها حتى لم يتعرفوا إليها حسبما نقلته وكالة الصحافة الفرنسية.

وليست المرة الأولى التي تفاجئ فيها جيل بايدن الركاب على طائرة، فقد فعلت ذلك عندما كان زوجها نائباً لرئيس الولايات المتحدة.

قصة شبيهة

حصلت القصة آنذاك عندما دخلت إحدى مقصورات الطائرة الرئاسية “إير فورس وان”، وصرخت بوجه أوّل شخص فتح بابها، بحسب وسائل إعلام أميركية.

وجيل بايدن زوجة الرئيس الأمريكي تبلغ من العمر نحو 70 عاماً وقد عملت آنسة لسنوات عديدة و كانت السيدة الثانية للولايات المتحدة بين عامي 2009 و2017.

في ذلك الوقت كان زوجها جو بايدن نائب رئيس الولايات المتحدة السابع والأربعين، والرئيس المنتخب للولايات المتحدة في انتخابات عام 2020 عن الحزب الديمقراطي.

جيل بايدن من هي؟

جيل تريسي جاكوبس بايدن ‏هي مدرّسة أمريكية و زوجة جو بايدن، ولدت في بلدية هامنتون في ولاية نيوجيرسي، عام 1951، ونشأت في منطقة ويلو غروف بمقاطعة مونتغومري في ولاية بنسلفانيا.

وتزوجت جيل من جو بايدن عام 1977، وأصبحت زوجة أب لابنيه الصغار من زواجه الأول، بو وهنتر، اللذان توفـ.يـ.ت والدتهما وشقيقتهما الرضيعة في حـ.ادث سير عام 1972.

أنجب جو وجيل بايدن، في عام 1981، ابنتهما الوحيدة، آشلي التي تصدرت صورها مؤخراً مواقع التواصل للمقارنة بينها وبين إيفانكا ترامب ابن الرئيس الخـ.اسر لانتخابات الرئاسة دونالد ترامب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق