ناهد الحلبي: ابتعدت عن الفن 17 عامًا بسبب زوجي، وأنا مهمشة منذ 5 سنوات وأجرى لا يكفي المواصلات (فيديو)

ناهد الحلبي: ابتعدت عن الفن 17 عامًا بسبب زوجي، وأنا مهمشة منذ 5 سنوات وأجرى لا يكفي المواصلات (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حلت الفنانة السورية ناهد الحلبي ضيفةً على الإعلامي السوري د. يامن ديب، وخلال ساعة امتد الحديث بينهما ليغطي الكثير من حياتها الفنية والشخصية.

الحلبي كانت متزوجة من الفنان اللبناني الراحل إبراهيم مرعشلي، أنجبت منه ابنها الفنان طارق مرعشلي، الذي أنجب ابنته هيا مرعشلي، التي تُعد من أبرز الوجوه الشابة حاليًا.

وكشفت الحلبي أنها ابتعدت عن الفن في أوج نجوميتها مدة 17 عامًا، بسبب رفض زوجها استمرارها في العمل الفني، واهتمامها بأولادها طارق وسومر ولين، ثم عادت بعد أن وقع الانفصال بينهما.

ناهد الحلبي
الفنانة السورية ناهد الحلبي-إنترنت

ناهـد الحلبي: أنا مهمشة منذ 5 سنوات

صرحت الفنانة ناهد الحلبي أنها مظلومة ومهمشة منذ 5 سنواتٍ، وقليلة هي الأعمال التي تُعرض عليها، متهمةً الشللية في الوسط الفني السوري هي السبب وراء تهميش الكثير من الفنانين.

موضة ستايل

وأضافت أن كل الأعمال السورية -تقريبًا- بنفس الوجوه ونفس الأسماء، في الوقت الذي يتم تهميش الكثير من الفنانين والفنانات الذين يمتلكوا الموهبة والقدرات الفنية والتاريخ.

وتابعت أنها بنت اسمها في 50 عامًا، ولا يصح أن تبحث هي عن المنتجين، فهي موجودة ويجب عليهم أن يأتوا إليها، لأنها قيمة واسم في سوريا، لا يتفوق عليها أحد في الموهبة أو الحضور على حد تعبيرها.

ناهد الحلبي: أجري لا يكفي المواصلات

شكت الفنانة ناهد الحلبي من تدني أجور الفنانين في سوريا، خاصةً في مجال العمل الإذاعي، حيث تتقاضى “فرنكات” لا تغطي أجرة التاكسي الذي تأخذه ذهابًا وإيابًا للإذاعة.

ورغم تدني الأجور في الإذاعة فهي حريصة على المشاركة في الأعمال الإذاعية، لأنها شغفها الكبير، خاصةً وأن بدايته الفنية كانت من خلال الإذاعة وهي طفلة في عمر السبع سنواتٍ.

وانتقدت الحلبي نقابة الفنانين السوريين، مشيرةً إلى أنها متقاعدة منذ 8-9 سنواتٍ، والنقابة لم تفعل للمتقاعدين أو العاملين أي شيء حتى الآن، رغم أنها قادرة على وضع برنامج لتشغيل جميع الفنانين، متسائلة لماذا لا يُطبق مثل هذا البرنامج.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق