الفنانة ياسمين صبري تنشر اقتباساً للشافعي عن الحسد.. ومتابعون: جمالك؟ زوجك؟.. راعي مشاعر الناس (صور)

الفنانة المصرية ياسمين صبري تنشر اقتباساً للشافعي عن الحسد.. ومتابعون: جمالك؟ زوجك؟.. راعي مشاعر الناس (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

أثارت الفنانة المصرية ياسمين صبري موجة جدلٍ واسعة خلال الساعات الأخيرة بعد حديثها عن الحسد الذي تعايشه، وهو الأمر الذي تباينت فيه ردود فعل المتابعين.

الفنانة المصرية ياسمين صبري، غرّدت عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة عن الحسد تحتوي اقتباساً يحمل حكمة للإمام محمد بن إدريس الشافعي، وهو ما دفع المتابعين لتفسير أسباب التغريدة.

وقالت ياسمين صبري عبر حسابها الموثق :” ألا قل لمن بات لي حاسداً، أتدري على من أسأت الأدب، أسأت على الله في فعله لأنك لم ترض لي ما وهب،  فكان جزاؤك أن زادني وسد لديك طريق الطلب.  -الإمام الشافعي. أ”. 

تغريدة لصبري عن الحسد تثير الجدل 

حظيت تغريدة ياسمين بتفاعل واسع من قبل متابعيها، حيث غرّدها وشاركها وعلق عليها مئات الأشخاص الذين بدأوا بتفسير ما تريده الفنانة المصرية من حديثها.

موضة ستايل

وتباينت آراء المتابعين بين من يرى أن ياسمين صبري لا تملك شيء تحسد عليه، وأن تغريدتها بلا داعٍ، وبين من يراها محقة وأن هناك من يحسدها على جمالها وإطلالاتها المميزة والفارهة، فيما ذهب آخرون إلى الزوج.

صورة تظهر تغريدة الفنانة المصرية ياسمين صبري والتي تحمل اقتباساً للإمام الشافعي
صورة تظهر تغريدة الفنانة المصرية ياسمين صبري والتي تحمل اقتباساً للإمام الشافعي (إنترنت)

متابعون لياسمين صبري: بيحسدوكي على جوزك وفلوسه 

فذهب البعض إلى أن ياسمين صبري تتحدث عن زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، حيث كتبت سهر :” ربنا يذكر هيفا بالخير تزوجتو وطلقتو وماسمعنا حسها” في إشارة إلى الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي تزوجت من أبو هشيمة قبل صبري. 

واتفق محروس الفاتتري  مع ما كتبته سهر عن تلميح ياسمين صبري لعلاقتها بأبو هشيمة وأنها هي موضع الحسد، فكتب يقول :”  زمان الناس كانت بتحسدك على جمالك، دلوقتي الناس نسيوا جمالك وبيحسدوكي على جوزك وفلوسه”.

وأضاف محروس :” ربنا يخليكوا لبعض ويرزقكم بااطفال تشغلك شويا وتبعد عنك الناس النفسيه دول….؟”.

فيما نصح مغرد يدعى أيمن الفنانة المصرية بأن تراعي مشاعر الفقراء بعدم نشر كل ما هو فاره ومرتفع الثمن لا يقدرون على شرائه لتجد التوفيق وتتقي الحسد فكتب :” اللهم قوي إيمانك،  بس أنت لازم تحافظي على مشاعر الناس وقضاء الحوائج بالكتمان، ومراعاة الفقراء”.

من هي ياسمين صبري؟

في 21 يناير 1988 ولدة الفنانة ياسمين صبري  بمدينة الإسكندرية المصرية لأب يعمل طبيبًا وأم تعمل مهندسة ديكور، وجدها كان قبطانًا بحريًا.

التحقت صبري بكلية الإعلام بجامعة الإسكندرية، ودرست بقسم الصحافة والعلاقات العامة قبل أن تتزوج من شاب يدعى محمد استمر زواجهما 5 سنوات قبل دخولها عالم التمثيل عام 2012.

اقرأ أيضاً: تزوّجت مرتين ونصحها محمود عبد العزيز بترك التمثيل.. معلومات عن الفنانة ياسمين صبري بعد إطلالتها الأخيرة بالحجاب والعباءة الخليجية  (صور/ فيديو)

مطلع 2020 كشفت ياسمين صبري عن زواجها الثاني من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ضمن حفل بسيط حضرته الأسرة فقط. 

ياسمين صبري أحمد أبو هشيمة
الفنانة ياسمين صبري مع رجل الأعمال أبو هشيمة وبعض أفراد الأسرة يوم زواجهما (إنترنت)

يذكر أن بعض المتابعين يلقبون ياسمين صبري بلقب ” جورجينا الغلابة” وذلك في إشارة إلى الصور التي تنشرها بملابس ماركات وسيارات فارهة ومجوهرات ثمينة، وهو ما جعل البعض يرى أنها تتقمص شخصية  زوجة اللاعب المعروف كريستيانو رونالدو.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق