فراس إبراهيم يشكو الأوضاع المعيشية الصعبة في سوريا: أسبوعًا آخر وستصبح الصومال حلمًا لنا! (صور)

فراس إبراهيم يشكو الأوضاع المعيشية الصعبة في سوريا: أسبوعًا آخر وستصبح الصومال حلمًا لنا! (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

كتب الفنان والمنتج السوري فـراس إبراهيم منشورًا على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، يشكو من خلاله الأوضاع المعيشية الصعبة في سوريا، مشيرًا إلى أن الحال السوري أصبح أقرب للحال الصومالي.

وجاء في منشور إبراهيم: “إذا بقي السوري يقبع تحت وطأة هذه الظروف والأوضاع الصعبة أسبوعًا آخرًا ستصبح الصومال (حلمًا) بالنسبة له!”.

واتفق معه غالبية المعلقين، فكتب أحدهم: “هي حلم منذ زمن”، وكتبت معلقة: “هيه بالفعل حلم الو، حتى أطباءنا عم يعملوا عقود عمل على مقديشو من زمان”، وكتبت أخرى: “من زمان حلم بالنسبة إلنا، المهم مو بسوريا، لأن صارت جهنم أهون من هل العيشة، الله يفرجها ع الجميع قريبًا”.

فراس إبراهيم
الفنان فراس إبراهيم-فيسبوك

فراس إبراهيم ينتقد الأوضاع في سوريا

في منشور آخر كتب الفنان فراس إبراهيم ينتقد الأوضاع في سوريا: “قال لي أحد المتنفّذين: الوضع ليس بالسوء الذي تتحدث عنه، لك أن ترى المطاعم ومحلات السهر وهي مليئة بروّادها لتكتشف أن البلد محشوة بالأموال، وإذا كان ثمٌة فقراء فهذا يعود إلى كسلهم بالمقام الأوّل”.

موضة ستايل

وأضاف: “أجبته: هؤلاء الرواد لا يشكلون نسبة واحد على عشرة آلاف من الأغلبية المسحوقة ولا يمكن قياس الأمر على هذه الشريحة من البشر المنفصلة عن الواقع وإذا كنتم ترون الأمر من هذا المنظور فهذه كارثة بحد ذاتها!!”.

فـراس إبراهيم.. من هو؟

فراس إبراهيم؛ فنان ومنتج سوري، مواليد العاصمة السورية دمشق بتاريخ 11 ديسمبر 1969، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1985، التي ضمت الفنانين: بشار إسماعيل وأكرم الحلبي ونهال الخطيب.

في عام التخرج انتسب إلى نقابة الفنانين السوريين، وبدأ حياته الفنية من القاهرة حيث شارك في عدة أعمال مصرية منها مسلسل “الحصان” للمخرج كرم النجار.

في عام 2000 أسس إبراهيم شركة إنتاج فنى خاصة به باسم “مؤسسة فراس إبراهيم للإنتاج والتوزيع الفني” أنتجت العديد من الأعمال الفنية المتميزة والمهمة منها مسلسل أسمهان عام 2008.

حاز الفنان فـراس إبراهيم على العديد من الجوائز خلال مسيرته الفنية، منها جائزة مهرجان القاهرة في دورته الرابعة عشر، كأفضل ممثل عن دوره في مسلسل ليل ورجال.

فراس إبراهيم
فراس إبراهيم يشكو الأوضاع المعيشية الصعبة في سوريا: أسبوعًا آخر وستصبح الصومال حلمًا لنا!
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق