حمدي الميرغني وياسر العظمة من كواليس السنونو، والأول يعلق: ليا الشرف إني اشتغلت مع الأسطورة السورية (صور)

حمدي الميرغني وياسر العظمة من كواليس السنونو، والأول يعلق: ليا الشرف إني اشتغلت مع الأسطورة السورية (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان المصري حمدي الميرغني متابعيه على فيسبوك صورة تجمعه بالفنان السوري ياسر العظمة، من كواليس مسلسل السنونو، المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2021.

وعلق الميرغني على الصورة، فكتب: ليا الشرف أني اشتغلت مع النجم الكبير الأسطورة السورية أ/ياسر العظمة، اللي أنا واحد من معجبينه ومن محبين مسلسله الشهير #المرايا، انتظروني ضيف يا رب أكون خفيف في مسلسل #السنونو، إخراج الأستاذ الكبير أ/خيري بشارة”.

تدور أحداث السنونو حول سفينة ترسو على شواطئ دولة الإمارات العربية المتحدة وتحمل على متنها أشخاصٍ من جنسيات مختلفة، تحدث بينهم مواقف وحكايات مختلفة، ما يشير إلى حلول عدد كبير من الفنانين العرب كضيوفٍ على المسلسل.

حمدي الميرغني
الفنان المصري حمدي الميرغني-إنترنت

ياسر العظمة يشوق الجمهور لمسلسل السنونو

نشر الفنان السوري القدير ياسر العظمة -سابقًا- صورة لسفينة في وسط المياه، معلنًا عن عودته للدراما التليفزيونية بشكلٍ رسمي، من خلال مسلسل السنونو، الذي يُجسد فيه شخصية “عوني الناكش”.

موضة ستايل

وعلق العظمة على صورة السفينة التي طافت حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فكتب: “نطير بالأمل إلى الآفاق.. على جناح السنونو الخفاق.. ومن الإمارات انطلاقنا، عائدين إليكم مع الأشواق.. السنونو”.

المسلسل من المقرر عرضه موسم دراما رمضان 2021، على عددٍ من الشاشات العربية من بينها قنوات دبي وأبو ظبي، وهو عودة العظمة للدراما التليفزيونية بعد توقف 8 سنواتٍ.

حمدي الميرغني.. من هو؟

حمدي الميرغني؛ ممثل مصري من مواليد 1 أبريل عام 1988 في مدينة السويس المصرية، كانت انطلاقته من مسرح مصر مع الفنان أشرف عبد الباقي وانتقل بعد ذلك إلى التلفزيون والسينما، وبالرغم من ذلك لم يبتعد عن المسرح.

درس الميرغني في كلية الحقوق/ جامعة عين شمس، وهو حاصل على درجة الماجستير في القانون، بدأ مشواره الفني عام 2013 من خلال مسرح مصر المعروف سابقًا باسم تياترو مصر.

في عام 2016 ظهر بشكل أقوى على الساحة الفنية المصرية، حيث لعب دور “عظيمة المتين” في المسلسل الدرامي الرومانسي وعد للمخرج إبراهيم فخر، كما شارك في الجزء السادس من المسلسل الدرامي ليالي الحلمية، وكان ضيف شرف في المسلسل الكوميدي الاجتماعي نيللي وشريهان.

في عام 2020 شارك في مسلسل للفنان عادل إمام، هو مسلسل فلانتينو الذي عرض رمضان الماضي، وينتظر عرض بعض الأعمال التي شارك فيها مثل: فيلم ديدو، فيلم أحمد نوتردام، مسلسل السنونو.

مسلسل السنونو
منشور الفنان حمدي الميرغني
ياسر العظمة
حمدي الميرغني وياسر العظمة من كواليس السنونو-فيسبوك
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق