أصالة تعتذر من أنغام: أخطأت التقدير وكان المفروض نكون سند بكل الظروف (صور)

أصالة تعتذر من أنغام: أخطأت التقدير وكان المفروض نكون سند بكل الظروف (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

وجهت المطربة السورية أصالة نصري اعتذرًا علينًا لزميلتها المصرية أنغام، بعد مرور عامين على خلافهما عقب ارتباط الأخيرة بالموزع الموسيقى أحمد إبراهم، الذي كان متزوجًا من ابنة شقيقة المخرج طارق العريان.

أصالة كتبت على حسابها على انستغرام: “بدون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغالية الصديقة دائمًا أنغام عنّ ما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدًا من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار”.

وأضافت: “لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر.. وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض”، وختمت اعتذارها بالقول: “كتير ارتحت.. تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله من مدة”.

أصالة
المطربة السورية أصالة – إنترنت

خلاف أصالة وأنغام

الخلاف ما بين أصالة وأنغام كان بسبب زواج الأخيرة من الموزع المصري أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجًا من السيدة ياسمين عيسى، ابن شقيقة المخرج طارق العريان.

موضة ستايل

فقد ظهرت أصالة في أحد البرامج، وقالت: “هناك أشخاص يكونوا شاطرين في خراب البيوت، وعلى أنغام أن تعلم أن الحب والعشق لا يمكن أن يأتي على حساب خراب بيوت بها أطفال، صداقتي بها انتهت، ولن تعود كما كانت، لأني لا أحب مثل تلك التصرفات من أي شخص إطلاقًا، لأن عندي أشخاص من دمي عانوا منه”.

ويبدو أن طلاقها من المخرج طارق العريان، جعلها تراجع موقفها من أنغام، وتقدم على خطوة الاعتذار العلني، وحتى الآن لم يصدر أي تعليق عن الأخيرة.

أصـالة نصري.. من هي؟

أصالة نصري مطربة سورية، ذات شهرة عربية واسعة، ولدت في مدينة دمشق، لعائلة سورية دمشقية ونشأت فيها، بالتحديد في ‏حي أبو رمانة، والدها هو الفنان «مصطفى نصري»، وعائلتها تتكون من أربعة أخوة هم: أماني، أيهم، ريم التي احترفت الغناء، ‏أنس.‏ 

تحمل أصالة الجنسية البحرينية، ويأتي حصولها على الجنسية بعد أيام قليلة من مشاركتها في فعاليات أوبريت «المحبة والولاء» ‏الذي أقيم في المنامة احتفالاً بالعيد الوطني للبحرين عام 2005 وعيد جلوس ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة.‏

يذكر أن سنة 2020 كانت سنة كبيسة على أصـالة، بحسب تصريحها مؤخرًا، حيث أعلنت في بدايتها طلاقها من زوجها المخرج “طارق العريان”، الذي جمعت بينهما قصة حب كبيرة.

أصالة تعتذر من أنغام
أصالة تعتذر من أنغام: أخطأت التقدير وكان المفروض نكون سند بكل الظروف
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق