الحلقة السادسة من مسلسل تشكيلات “المنظمة”.. أحداث مشوقة ومهمة كبرى لإنقاذ هولكي (فيديو)

الحلقة السادسة من مسلسل تشكيلات “المنظمة”.. أحداث مشوقة ومهمة كبرى لإنقاذ هولكي (فيديو)

مدى بوست – محمد أمين ميرة

تتواصل حلقات المسلسل التركي الشهير تشكيلات وتتواصل معه الإثارة والتشويق إلى درجة تحقيق الحلقة الخامسة منه أكثر من مليون وسبعمائة ألف مشاهدة.

التسارع والتنوع في الأحداث الذي اعتاد عليه جمهور الأعمال الدرامية التركية كان وفق متابعين منطقياً بحيث يتم تفسير كل تغير جديد في قصة المسلسل.

يبدأ المسلسل من خلال إنقاذ هولكي فريق الاستخبارات التركية من مجموعة من الشرطة الألمانية التي تتعاون مع النازيين للنيل من الجالية التركية في بلادها.

الحلقة السادسة من مسلسل تشكيلات "المنظمة".. أحداث مشوقة ومهمة كبرى لإنقاذ هولكي (فيديو)
الحلقة السادسة من مسلسل تشكيلات “المنظمة”.. أحداث مشوقة ومهمة كبرى لإنقاذ هولكي (فيديو)

ورقة رابحة لإنقاذ هولكي

وينجح الفريق بأعجوبة من التخلص من هذه المجموعة لكن هولكي يقع في يد فريق فادي زايد الإرهـ.ابـ.ي.

موضة ستايل

ورغم نجاحه بالهرب مرة إلا أن نفاد الوقود من سيارته يجعله مضطراً للوقوع مرة أخرى بيد التـ.نـ.ظـ.يـ.م المـ.تـ.طـ.رف.

يكتشف فريق الاستخبارات ورقة رابحة لصالحهم وهو عشيقة فادي زايد ومساعدته في الوقت ذاته التي يعترف بحبها له لدرجة تأكيده لها أنه يتخلى عن الدنيا كلها ولا يمكنه التخلي عنها.

التنكر بالجلباب

وتقود التحريات المكثفة إلى مكان اجتماع عقدته المرأة في إحدى المناطق ويحاول الفريق أخذها ولكن تلوذ بالفرار نحو إحدى السفارات الأجنبية.

تجري مشاورات رسمية بين تركيا والدولة التي تحتضن العنصر الإرهـ.ابي الذي تسبب بحرج كبير لها وكشف مخططاتها فتقوم بالتنكر بارتداء زي الجلباب وتحاول الهروب عن طريقه.

لكن كل شاردة وواردة لا يمكن أن تغيب عن الاستخبارات التي تلاحق المرأة وتقوم بخطة محكمة للإمساك بها وتنجح بالفعل في ذلك قبل نهاية الحلقة بقليل.

مفاجأة كبيرة

النهاية تحمل مفاجأة كبيرة من نوعها يبدو أنها لم تعجب زميلة سردار فيقوم الأخير بطلب يد عشيقته التي تعمل لصالح المجموعة الإرهـ.ابـ.يـ.ة بعدما انكشف أمرها وطلب فادي قـ.تـ.لـ.هــ.ا.

وفي الوقت الذي كان فيه سردار يطلب يد حبيبته القديمة قبل أن يكتشف أمرها يوجه أحدهم قناصه تجاهها لإنهاء حياتها وهو ما تنتهي به الحلقة تاركة وراءها العديد من إشارات الاستفهام.

ومن برومو الحلقة السادسة يظهر أعضاء الفريق جميعهم دون حبيبة سردار السابقة لتتعدد التفسيرات والتأويلات حول مصيرها ويقود الفريق مهمة جديدة لإنقاذ زميلهم هولكي بطل الحلقة السابقة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق