عبد المنعم عمايري ينفي ما ورد على لسانه عن مسلسل قيد مجهول ويصف منتحلي شخصيته بسارقي الفرح وأعداء النجاح (فيديو)

عبد المنعم عمايري ينفي ما ورد على لسانه عن مسلسل قيد مجهول ويصف منتحلي شخصيته بسارقي الفرح وأعداء النجاح (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

نفى الفنان الفلسطيني السوري عبد المنعم عمايري كل ما ورد على لسانه في الأيام الأخيرة بخصوص مسلسل قيد مجهول، وتحديدًا عبارة “بتضلوا بقر” التي تداولتها بعض الصفحات الفنية عن لسانه ردًا على منتقديه.

عمايري تعرض لموجة انتقاداتٍ واسعة مع بدء عرض مسلسل قيد مجهول، حيث ظهر في أحد المشاهد يجلس على المرحاض وأجزاءٍ من جسده مكشوفة، واعتبر المتابعون أن هذا المشهد لا يليق وليس له ضرورة درامية.

وبحسب ما تناقلت الصفحات الفنية فإن عمايري خاطب المنتقدين بنبرة فوقية، وقال: “عجبكم احضروا سوري.. ما عجبكم بطريقكم ع الدراما الأجنبية الله يهنيكم.. بتضلوا بقر”، وهو ما نفاه تمامًا عبر اتصالٍ مع إذاعة شام اف ام.

عبد المنعم عمايري
الفنان الفلسطيني السوري عبد المنعم عمايري-يوتيوب

عبد المنعم عمايري: منتحلي شخصيتي أعداء النجاح

نفى الفنان عبد المنعم عمايري ما قيل على لسانه بشأن مسلسل قيد مجهول في الأيام الأخيرة، مؤكدًا أنه لم يكتب الكلام المتداول على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي ولم يُصرح به لأي جهة إعلامية.

موضة ستايل

واعتبر عمايري أن من يتحدثون باسمه هم سارقي الفرح وأعداء النجاح، وقال: “لن أرد عليهم بكلمة واحدة.. أنا بعرف كيف قدم فن محترم”، وأكد أنه ليس الشخص الذي يستخدم ألفاظًا نابية في الحديث للجمهور.

وأضاف: “أتحدى أي شخص في العالم أن يُظهر هذا التصريح-بتضلوا بقر- سواء قلته على صفحتي الشخصية أو في لقاء إعلامي، عندها سأعتزل التمثيل تمامًا.

أمل عرفة تشيد بأداء عمايري في قيد مجهول

أشادت الفنانة أمل عرفة بأداء زوجها السابق الفنان عبد المـنعم عمايري في مسلسل قيد مجهول، الذي عُرض على شبكة  OSN، وجسد خلاله شخصية “سمير عبد الرحيم” المواطن الذي يعاني ضيق العيش ويشك في زوجته.

وعلقت عرفة على منشورٍ لعمايري، وكتبت: “شغلك فوق الدهشة.. بس الناس مجرد ما انكتب عنوان بيسوقوا فيها، حتى لو ما كتبت أي رد يا عبد، هنن ألفوا وكتبوا، بس الحق ما بيضيع”.

وأضافت: “بهنيك من قلبي عالعمل وعالشغل اللي بيرفع الراس، اشتقنا نقول الله على عمل سوري سوري”، وقد اتفق مع رأيها عدد كبير من المتابعين الذين أشادوا بأدائه في المسلسل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق