أزمة البنزين تطال الوسط الفني السوري.. عدنان أبو الشامات يُصور آخر مشاهد عمل فني عبر الموبايل! (فيديو)

أزمة البنزين تطال الوسط الفني السوري.. عدنان أبو الشامات يُصور آخر مشاهد عمل فني عبر الموبايل! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

طالت أزمة البنزين في سوريا الوسط الفني السوري، فقد اشتكى الفنان عدنان أبو الشامات أنه لم يستطع السفر إلى مشتى الحلو لتصوير آخر مشاهده في عملٍ فني ما بسبب نقص الوقود، ما اضطر المخرج لتصوير المشهد عبر الموبايل!

وكتب أبو الشامات عبر فيسبوك: “كان عندي مشهد أخير بمشتى الحلو.. بس لأنو ما في بنزين سافر، رح ياخدولي ياه عالموبايل”، وقد تفاعل عدد كبير من متابعيه على هذا المنشور.

بعد كتابة المنشور بساعاتٍ، خرج أبو الشامات في مقطع فيديو قصير، ليخبر متابعيه أن وصلته رسالة نصية قصيرة على هاتفه النقال، تخبره أن يذهب إلى محطة وقود معينة، ليتمكن من الحصول على البنزين عبر البطاقة الذكية.

عدنان أبو الشامات
الفنان عدنان أبو الشامات-يوتيوب

رود أفعال

تفاعل عدد كبير من متابعي الفنان عـدنان أبو الشامات مع منشوره الخاص بأزمة البنزين، فعلق أحدهم ساخرًا: “بس صناعيًا واقتصاديًا البلد طالعة طلوع”.

موضة ستايل

بينما علق آخر ملقيًا اللوم على شركات الإنتاج، فكتب: “يفضح عيونهن الإنتاج دائمًا بيحبوا يوفروا”، بينما علقت أخرى: “ما رح نستغرب.. لأنو بلد العجائب.. يحدث فيها ما لا يخطر على عقل بشر”.

وعلق آخر: “جميل من شخصكم الكريم أن ينقل واقع شعبه بطريقة سلسة وجميلة تحية اعتزاز لك”، وعلق آخر: “عم تصوروا وتتعذبوا علفاضي وما في كهرباء نتفرج”.

عدنان أبو الشامات.. من هو؟

عـدنان أبو الشامات؛ فنان سوري شهير، يحمل المواطنة النمساوية إلى جانب السورية، ويُتقن 4 لغات: الإنجليزية، الألمانية، الفرنسية، والإيطالية. يعمل حاليًا في مجال تجهيز المطاعم والمقاهي إلى جانب عمله الفني.

بدأ الفنان عـدنان أبو الشامات مشواره الفني طفلًا في السبعينيات، حيث شارك في ‏فيلمي “جسر الأشـ.ـر ار” و”مقـ.ـلب حب”، ثم غاب لـ17 عامًا مهاجرًا بين عددٍ من الدول الأوروبية وعندما عاد لسوريا عاد للتمثيل مرة أخرى.

شارك أبو الشامات في عشرات المسلسلات السورية، نذكر منها: أبناء القَـ.ـهِر، سيف بن ذي يزن، بقعة ضوء، باب الحارة، عشتار، سلسلة مرايا، عَصـ.ي الدًّ مع، جنـ.ـون العَصر، الحصرم الشامي، ليس سرابًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق