محمد قنوع يحتفل بعيد ميلاد ابنته الكبرى ماسة.. وجمالها يلفت الأنظار (صور)

محمد قنوع يحتفل بعيد ميلاد ابنته الكبرى ماسة.. وجمالها يلفت الأنظار (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري محـمد قنوع متابعيه على انستغرام، صورة تجمعه بابنته الكبرى ماسة، وذلك بمناسبة يوم ميلادها، حيث تمنى لها أيامًا سعيدة يملئوها الفرح والنجاح، وختم تهنئته بعبارة “بحبك كتير يا بابا”.

يعرف الجمهور ماسة من خلال مشاركتها في عددٍ من المسلسلات السورية مثل: بنات العيلة وشهر زمان، لكنها توقفت عن التمثيل عندما ارتدت الحجاب، والذي أكد والدها في أكثر من لقاء أنه اختيارها الحر ولم يُجبرها عليه.

يذكر أن قنوع سيطل في موسم دراما رمضان 2021 من خلال عددٍ من المسلسلات، منها: باب الحارة ج11، حارة القبة، على صفيح ساخن، السنونو.

محمد قنوع وابنته
الفنان محمد قنوع وابنته ماسة-إنترنت

محـمد قنوع: من الصعوبة عودة الألق لباب الحارة

أطل الفنان محمد قنوع في لقاءٍ قصير مؤخرًا مع مجلة فوشيا، وصرح أن دوره في مسلسل باب الحارة لم يعد يضيف له فنيًا منذ الجزء الخامس، لكنه مستمر فيه بسبب الأجر المادي فقط.

موضة ستايل

وتابع أنه من الصعب حاليًا أن يعود الألق الذي تميز به باب الحارة في أجزائه الأولى، حتى مع اختلاف شركة الإنتاج وانضمام نجوم كثر للعمل.

جدير بالذكر أن الفنان محـمد قنوع شارك مؤخرًا في مسلسل قصير حمل اسم قيد مجهول، تأليف: محمد أبو لبن ولواء يازجي، إخراج: السدير مسعود، بطولة: باسل خياط، عبد المنعم عمايري، نظلي الرواس، هيا مرعشلي.

محمد قنوع.. من هو؟

محـمد قنوع؛ فنان سوري شهير، ينتمي لعائلة قنوع الفنية العريقة التي عملت لسنواتٍ طويلة في المسرح، والده هو الفنان الإذاعي والمسرحي الشهير مروان قنوع، الذي أسس مع شقيقه الفرقة المسرحية “الأخوين قنوع”.

تربى الفنان محـمد قنوع على حب الفن وتقدير المسرح وسط عائلته، التي رفضت أن يلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، لإصرارهم على أن يأخذ الخبرة الفنية والتقنية على يديهم.

البداية الفنية للفنان محـمد قنوع كانت عبر مسرح عائلته، ثم اختاره الفنان القدير ياسر العظمة للمشاركة في سلسلة مرايا، حيث كان مسلسل “مرايا 95” أولى المسلسلات التي شارك فيها، واستمرت مشاركاته في جميع أجزاء السلسلة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق