يحيى بيازي: تجسيد شخصيتين في باب الحارة مغامرة وأطل في رمضان بـ4 مسلسلات (فيديو)

يحيى بيازي: تجسيد شخصيتين في باب الحارة مغامرة وأطل في رمضان بـ4 مسلسلات (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري يحيى بيازي في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، للحديث عن آخر أعماله والمسلسلات التي ستعرض له في موسم دراما رمضان 2021.

وكشف بيازي أنه سيطل في 4 مسلسلاتٍ دفعة واحدة، هي: باب الحارة ج11، ولاد سلطان، الكندوش، مقابلة مع السيد آدم 2، بالإضافة إلى مشاركته في عشارية تحمل اسم الروليت.

بيازي سبق وشارك في الأجزاء السادس والسابع والثامن من باب الحارة بشخصية خاطر، ثم شارك في الأجزاء العاشر والحادي عشر بشخصية جديدة هي شخصية أبو نحلة.

يحيى بيازي
الفنان السوري يحيى بيازي-يوتيوب

مغامرة باب الحارة

يعتبر الفنان يحيى بيازي أن مشاركته في مسلسل باب الحارة بشخصيتين مختلفتين نوع من المغامرة، لكنه قادر على أن يقنع المشاهد بالشخصية في الحالتين، خاصة وأن أخذ شخصية أبو نحلة لاتجاه كوميدي كاريكاتوري.

موضة ستايل

ونفى أن يكون قبوله تجسيد شخصية أبو نحلة بحثًا عن الشهرة، لأنه في مرحلة استطاع أن يحقق شهرة كبيرة، ولم ينفي أن الأجر المادي واحدًا من أسباب قبوله الدور.

وعن مشاركته في 3 أعمال بيئة شامية في موسم واحد، أكد أن ظروف الإنتاج ساهمت في ذلك، مؤكدًا اختلاف الشخصيات التي يُجسدها، فهو يُجسد شخصية عقيد في ولاد سلطان وشخصية كوميدية في باب الحارة وشخصية درامية خفيفة في الكندوش.

يحيى بيازي.. من هو؟

يحيى بيازي؛ فنان سوري معروف، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2005، ضمت دفعته الفنانين: رنا شميس، جابر جوخدار، محمد الأحمد، مجد فضة وآخرين.

بدأ الفنان يحـيى بيازي حياته الفنية كراقصٍ قبل دخول معهد الفنون، ثم أصبح ممثلًا، وله بعض التجارب في التأليف؛ فقد شارك الكاتب “زكي مارديني”، في كتابة مسلسل “زوال”، وكتابة ثلاثية “نور العين” في مسلسل “مدرسة الحب”.

مشواره التمثيلي بدأ عام 2002 بأدوارٍ صغيرة في عددٍ من المسلسلات، منها: مسلسل “هولاكو” عام 2002، مسلسل “ذكريات الزمن القادم” عام 2003، ثم توالت أعماله الفنية، وأبرزها مسلسلات: حارس القدس، عن الهوى والجوى، ممالك النار.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق