سخرية واسعة من باسل خياط بسبب إطلالته الأخيرة لمجلة شهيرة (صور)

سخرية واسعة من باسل خياط بسبب إطلالته الأخيرة لمجلة شهيرة (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنان السوري باسـل خياط من جلسة تصوير جديدة، ظهر فيها بإطلالة غير معتادة من حيث الملابس وأوضاع التصوير، الأمر الذي عرضه لموجة واسعة من الانتقادات.

واعتبر البعض أن إطلالة خياط الأخيرة لا تليق به، لأنها بعيدة عن رزانته المعتادة، بينما أثنى البعض الآخر على عفويته وجرأته في الظهور بشكلٍ مختلف.

جلسة التصوير الأخيرة تبين أنها لصالح مجلة “GQ” الشرق الأوسط لشهر أبريل/ نيسان، وجاءت تحت عنوان “ثقة باسل خياط التي لا تتزعزع”.

باسل خياط
الفنان باسل خياط-انستغرام

جلسة تصوير مثيرة للجدل

حرصت مجلة “GQ” الشرق الأوسط أن تُظهر الفنان باسـل خياط بصورة مختلفة عن المعتاد، فظهر بأكثر من إطلالة تحمل توقيع ماركات عالمية، مثل: “فندي”، و”فيرزاتشي”، و”اليكسندر ماكوين”.

موضة ستايل

صورة خياط تصدرت غلاف المجلة الشهيرة، التي أجرت معه حوارًا عن يكشف جانبًا من شخصيته لم يعرفه الجمهور، وقد وصفته بالفنان الأكثر إثارة للجدل في العالم العربي.

وخلال الحوار تطرق الحديث لصداقته بالفنانين قصي خولي وتيم حسن، فقال: “لقد درست مع قصي خولي وتخرجنا في العام نفسه.. أما تيم حسن أصغر بعام”، مشيرًا إلى أن بينهم نوع خاص من الصداقة ستربطهم مدى الحياة.

باسل خياط.. من هو؟

باسـل خياط؛ فنان سوري شهير وواحد من نجوم الصف الأول عربيًا بعد أن قام ببطولاتٍ في مسلسلات مصرية ودراما عربية مشتركة، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1999، التي ضمت الفنانين: قصي خولي، سلافة معمار، رغداء الشعراني.

تميز خياط بموهبة فنية كبيرة وقدرة هائلة على تجسيد الشخصيات المركبة بحرفية عالية، فأصبح يُعرف بجوكر الدراما العربية، خاصةً بعد أن أدى شخصيات غير متزنة نفسيًا في المسلسلات المصرية: طريقي، 30 يوم، الرحلة.

في السنوات العشرة الأخيرة، كان تركيز الفنان باسـل خياط على الدراما المصرية والدراما العربية، لكن قبل ذلك أثرى الدراما السورية بعشرات الأعمال، ومنها مسلسلات: التغريبة الفلسطينية، أحقاد خفية، جنون العصر، وراء الشمس، الغفران.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق