صفاء رقماني تكشف أسباب غيابها وستطل في رمضان بـ3 مسلسلات (فيديو)

صفاء رقماني تكشف أسباب غيابها وستطل في رمضان بـ3 مسلسلات (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية صفاء رقماني في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، من كواليس تصوير مسلسل دفا، إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتليفزيوني.

وكانت رقماني قد غابت لسنواتٍ عن الوسط الفني بعد أن أنجبت، فكانت آخر أعمالها مسلسل سليمو وحريمو عام 2016، ثم عادت العام الماضي بمسلسلي ولاد سلطان وما بين حب وحب.

وستطل في موسم دراما رمضان 2021 من خلال 3 مسلسلات، هم: دفا، سنة تانية زواج، بناية هب الريح، والأخير دراما عربية مشتركة، بمشاركة فنانين من مصر وسوريا ولبنان والخليج من بينهم: عباس النوري وهيا الشعيبي وبدرية طلبة.

صفاء رقماني
الفنانة السورية صفاء رقماني-إنترنت

أسباب غياب صفاء رقماني

أوضحت الفنانة صفاء رقماني أن إنجاب ابنتها، لم يكن السبب الوحيد لغيابها، فمن بين الأسباب كان عدم حصولها على نصوص جيدة تُرضيها، أو عدم الوصول لاتفاق مرضي مع الشركة المنتجة.

موضة ستايل

وتابعت أن عدم الاتفاق مع الشركات المنتجة يعود لحدوث أشياء لا تليق باسمها وتاريخها وخبرتها الطويلة من قبلهم، وعندها تفضل الغياب على أن تقبل بمثل هذه الأشياء.

وأكدت أن لها مبدأ في العمل، وتفضل الغياب على أن تُخالف مبادئها، فـ لكي تشارك في عملٍ ما، يجب أن يكون كل شيء خاضع لقواعد محترمة تناسبها وترضى عنها.

أسباب رفض الأعمال

كشفت الفنانة صفاء رقماني أن الأسباب التي تجعلها ترفض عمل ما، أن يتم التعامل باستخفاف مع الممثل أو عدم احترام، فعندما يغيب الاحترام ترفض العمل مهما كانت المغريات.

وأضافت أن الجانب المادي عامل مؤثر أيضًا، فعندما لا تجد التقدير المادي تقرر رفض العمل، مؤكدةً أنها ليست مادية، لكن التقدير المادي جزء من تقدير الفنان.

وتابعت أنها لا تهتم بالتواجد على الشاشات لأجل الظهور فقط، بل تهتم بطبيعة الدور وأهمية العمل، مشيرةً إلى أنها رفضت الكثير من العروض هذا العام والعام الماضي.

وختمت حديثها بأن طموحها اختلف في المرحلة الحالية، فعندما بدأت كانت تهتم بالوقوف أمام الكاميرا فقط، ثم أصبح طموحها أن يحفظ المشاهدين اسمها، أما الآن فهي تبحث عن الأعمال التي تُخلد في ذاكرة المشاهد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق