لينا حوارنة: أنا جدة وعندي حفيدة 3 سنواتٍ.. ويبكيني أن يستهين بي أحدهم (فيديو)

لينا حوارنة: أنا جدة وعندي حفيدة 3 سنواتٍ.. ويبكيني أن يستهين بي أحدهم (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية لينا حوارنة في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا من كواليس الجزء الثاني من مسلسل بروكار، للحديث عن بعض الأمور الفنية والشخصية، ومن بينها رأيها في عمليات التجميل وعلاقتها بابنتها.

حوارنة نفت قيامها بأي عملية تجميل، كونها لا تحتاج في الوقت الحالي، لكنها لا تُمانع أن تلجأ إليها عند الحاجة، مشيرةً إلى أن ملامحها الطبيعية تفيدها في تجسيد الأدوار المختلفة، وتابعت أنها لا تخجل من التصريح بأنها حفيدة لطفلة في عمر 3 سنواتٍ.

وعند الحديث عن عيد الأم، كشفت أنه كان مناسبة غير سعيدة لفترةٍ طويلة بعد رحيل والدتها، لكنها مع النضج اختلفت نظرتها لهذا اليوم وأصبح مناسبة لمعايدة أصدقائها.

لينا حوارنة
الفنانة السورية لينا حوارنة-يوتيوب

علاقتها بابنتها الوحيدة

الفنانة لينا حوارنة تزوجت مرة واحدة انتهت بالانفصال منذ زمن بعيد، وأثمر الزواج عن  ابنة وحيدة بعيدة عن الوسط الفني، وتدرس علاقات دولية بحسب ما أوضحت والدتها في اللقاء مع فوشيا.

موضة ستايل

وتابعت أنها مع ابنتها صاحبة قرار، لكنها هذا لا يعني أنها تفرض رأيها، فقد تركت لها حرية اختيار المجال الذي تدرسه، ولو كانت اختارت المجال الفني لدعمتها وأخذت بيدها.

وعن قلقها المستقبلي، أوضحت أنها لا تُفكر بالمستقبل وتحاول أن تعيش الحاضر فقط، خاصةً وأن الظروف في سوريا متقلبة دائمًا، لكنها تدعو دائمًا أن يعلم الخير والأمان.

لينا حوارنة: يبكيني أن يستهين بي أحدهم

سئلت الفنانة لينا حوارنة عن أقسى موقف تعرضت له، فأجابت وسط دموعٍ مكتومة أنها تبكي إذا تعرضت لموقفٍ فيه استهانة أو تقليل أو تصغير من شأنها، فهي أشياء كفيلة بإثارة غضبها، وشددت على أهمية أن يحترم كل طرف الآخر.

جدير بالذكر أن حوارنة تُصور حاليًا مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل بروكار، وتُجسد شخصية “أم عصمت” التي أدتها الفنانة مها المصري في الجزء الأول وانسحبت لانشغالها عن الجزء الثاني.

كما ستطل في موسم دراما رمضان 2021 في مسلسلي دفا ورد قلبي، بالإضافة إلى بروكار 2.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق