أنباء عن زواج أصالة من برلماني مصري!

أنباء عن زواج أصالة من برلماني مصري!

مدى بوست_فريق التحرير

تناقلت المواقع الإخبارية المصرية، من بينها موقع القاهرة 24، خبرًا عن زواج المطربة السورية أصالة نصري من نائب برلماني يعيش في محافظة الإسكندرية.

وقال المصدر أن زفافها تم قبل عدة أيامٍ على نائب في البرلمان المصري يصغرها سنًا، وقد خاض انتخابات مجلس النواب الماضية مرشحًا عن حزب مستقبل وطن “حزب الأغلبية”.

إن صحت هذه الأخبار يكون هذا الزواج الثالث لأصالة، بعد زواجها الأول من المنتج السوري خالد الذهبي، وزواجها الثاني من المخرج الفلسطيني طارق العريان.

أصالة
المطربة السورية أصالة – إنترنت

زواج أصالة وراء الاعتذار لأنغام!

مع تداول أنباء زواج أصالة، ربط المتابعون ما بين هذا الخبر واعتذارها من المطربة أنغام قبل يومين، خاصةً وأن الحديث يدور عن أن زوجها البرلماني متزوج من أخرى ويصغرها سنًا.

موضة ستايل

وكانت أصالة قد اعتذرت لأنغام بعد أن أساءت إليها، عندما أعلنت الأخيرة زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجًا من السيدة ياسمين عيسى ابن شقيقة المخرج طارق العريان.

أصالة كتبت على حسابها على انستغرام: “بدون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغالية الصديقة دائمًا أنغام عنّ ما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدًا من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار”.

وأضافت: “لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر.. وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض”، وختمت اعتذارها بالقول: “كتير ارتحت.. تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله من مدة”.

خلاف أصالة وأنغام

الخلاف ما بين أصالة وأنغام بدأ عندما أطلت الأولى في برنامج “عائشة شو”، وقالت عن زواج أنغام: “هناك أشخاص يكونوا شاطرين في خراب البيوت، وعلى أنغام أن تعلم أن الحب والعشق لا يمكن أن يأتي على حساب خراب بيوت بها أطفال، صداقتي بها انتهت، ولن تعود كما كانت، لأني لا أحب مثل تلك التصرفات من أي شخص إطلاقًا، لأن عندي أشخاص من دمي عانوا منه”.

أصالة اعتذرت عن هذا الكلام قبل عدة أيامٍ، وقد قبلت أنغام اعتذارها وعادت المياه لمجاريها، مع وعود باللقاء قريبًا وتناول الإفطار سويًا في رمضان.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق