غسان مسعود يعلن خروج الجزء الثاني من مقابلة مع السيد آدم من سباق رمضان 2021 (فيديو)

غسان مسعود يعلن خروج الجزء الثاني من مقابلة مع السيد آدم من سباق رمضان 2021 (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أعلن الفنان السوري غسان مسعود عن خروج الجزء الثاني من مسلسله مقابلة مع السيد آدم من سباق رمضان 2021، متوجهًا للجمهور بالاعتذار عن ذلك، في مكالمة هاتفية عبر برنامج المختار.

مسعود أعلن الخبر عبر مداخلة مع الإعلامي باسل محرز، أثناء استضافته للفنان الفلسطيني عبد المنعم عمايري، بعد نجاح ثمانية قيد مجهول والإشادة التي نالها الأخير.

وخلال المداخلة أثنى مسعود على أداء عمايري وإخراج ابنه السدير مسعود لثُمانية، وفي ختام الحديث سئل عن مسلسله، فأكد أنه بنسبة 90% فالمسلسل خارج سباق رمضان.

غسان مسعود
الفنان السوري غسان مسعود-إنترنت

مقابلة مع السيد آدم

مقابلة مع السيد آدم مسلسل سوري، من تأليف وإخراج: فادي سليم، بطولة: غسان مسعود، رنا شميس، أحمد الأحمد، لجين إسماعيل، اللبنانية كارمن لبس، المصرية منة فضالي.

موضة ستايل

تدور أحداث المسلسل حول الطبيب الشرعي آدم عبد الحق، تتعرض ابنته للاختـ.ـطاف عندما يكتب تقريرًا عن أحد الجر ائم، وتكون عودة الابنة مرهونة بتزوير التقرير.

حقق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا، وتم استثمار هذا النجاح في جزء جديد، كان من المفترض أن يُعرض رمضان القادم، وكشف الفنان غسان مسعود أن هذا لا يحدث.

وعن أسباب خروج المسلسل من السباق الرمضاني، رفض مسعود أن يوضح الأسباب، مشيرًا إلى أنها مسئولية شركة الإنتاج وهو لا يتدخل في عملها ورؤيتها.

غسان مسعود يشيد بابنه السدير مسعود

أشاد الفنان غسـان مسعود بإخراج ابنه السدير مسعود لثُمانية قيد مجهول، التي عُرضت مؤخرًا وحققت ناجحًا كبيرًا، وهي من بطولة: عبد المنعم عمايري، باسل خياط، نظلي الرواس.

وأكد أن نقاشات مطولة كانت تجري ما بينه وبين ابنه السدير حول العمل ورؤيته الإخراجية، مشيرًا إلى أن ابنه ورث عنه حب الممثل، فالمخرج الذي يُحب الممثل يُحسن إدارته بشكلٍ جيد.

وتابع أن السدير مخرج يُحب ويخاف على ممثله، وأن هذا الحب هو الذي أخرج مسلسل قيد مجهول بالصورة المبهرة التي عُرض عليها، مشيرًا إلى أن ابنه كان يتدخل في عمل مخرج الديكورات والإضاءة والملابس، لكي يظهر العمل بأحسن صورة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق