رحيل والدة الفنانة سوسن ميخائيل.. ونجوم الفن والإعلام يعزونها

رحيل والدة الفنانة سوسن ميخائيل.. ونجوم الفن والإعلام يعزونها

مدى بوست_فريق التحرير

أعلنت الفنانة السورية سوسن ميخائيل وفـ.ـاة والدتها في وقتٍ مبكر من فجر اليوم الخميس، متأثرةً بإصـ.ـابتها بفيروس كور ونا المستجد، وبذلك تكون لحقت بوالدها الذي تو في قبل سنوات.

ميخائيل كتبت الخبر على موقع فيسبوك، مرفقًا بصورة لوالدتها، وقالت: “هيك تركتيني لحالي.. ماما سلمي على بابا.. رحتي لمكان أحلى.. الرحمة لروحك حبيبتي ورفيقتي وأختي”.

يذكر أن ميخائيل قضت أوقاتًا عصبية نهاية شهر مارس الماضي، بعد مخالطتها لأحد المصابين بالفيروس، وعلى الفور أجرت المسحة، والتي جاءت سلبية.

سوسن ميخائيل
الفنانة السورية سوسن ميخائيل-يوتيوب

تعزية نجوم الفن والإعلام

فور إعلان الفنانة سوسن ميخائل لخبر رحيل والدتها، حرص نجوم الفن والإعلام على كتابة كلمات المواساة والتعزية، فكتب الفنان فراس إبراهيم: “لروحها الرحمة والسلام.. قلبي معك”.

موضة ستايل

وكتب الفنان عاصم حواط: “لروحها الرحمة و السلام.. خبر كتير محزن.. لا حول ولا قوة إلا بالله.. الله يصبر قلبك ويقويكي صديقتي الغالية”، كما كتب الفنان خالد القيش: ” لروحها الرحمة والسلام .. الله يصبرك ويكون معك”

وكتبت الفنانة عبير شمس الدين: “الله يصبر قلبك حبيبتي.. الله يرحمها”، كما كتبت الفنانة تولاي هارون: ” الله يرحمها والعمر الك وربي يصبر قلبك والبقاء لله”.

وكتب الإعلامي أحمد الدرع: “خالص العزاء صديقتي.. العمر لك.. الله يصبركم”.

سوسن ميخائيل.. من هي؟

سـوسن ميخائيل؛ فنانة سورية معروفة، بدأت مشوارها الفني في بداية التسعينات، حيث كانت واحدة من أعضاء الفرقة المسرحية للفنان القدير دريد لحام، فشاركت في عددٍ من أعماله، مثل: مسرحيتي “العصفورة السعيدة” و”صانع المطر” ثم مسلسل “أحلام أبو الهنا”.

شاركت الفنانة سوسن ميخائيل في عشرات المسلسلات، تنوعت ما بين الدراما السورية والأردنية والمصرية والخليجية، البداية كانت مع مسلسل “يوم بيوم” عام 1995 أمام الفنان أيمن زيدان، وأخيرًا شاركت في باب الحارة ج11 وحرملك ج3.

أخلصت ميخائيل لفنها بشكلٍ كبير، فتزوجت لمرة واحدة قبل احترافها الفن ثم رفضت أن تعيد التجربة إخلاصًا لفنها، حتى أصبح أحد شروطها للزواج عدم الإنجاب. تعترف أن الفن منحها الشهرة والمال، لكنها منحته كل حبها واهتمامها وراحتها.

والدة سوسن ميخائيل
والدة الفنانة سوسن ميخائيل-فيسبوك
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق