غادة عبد الرازق ترغب في تجسيد شخصية “مُغسلة الموتى”.. وتؤكد: نفسي اشتغل مع عادل إمام ولو مشهد واحد

غادة عبد الرازق ترغب في تجسيد شخصية “مُغسلة الموتى”.. وتؤكد: نفسي اشتغل مع عادل إمام ولو مشهد واحد

مدى بوست – فريق التحرير

كشفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، خلال استضافتها ببرنامج “ليلة الخميس” المعروض على قناة MBC مصر، عن الشخصية التي تتمنى تجسيدها في عمل فني.

وذكرت الفنانة غادة عبد الرازق، أنها تتمنى أن تجسّد شخصية “مُغسلة الموتى”، مشددة على صعوبة هذه المهنة، حيث ترى أن من يعمل بها عليه أن يكون شخصًا قويًا.

إذ قالت غادة عبد الرازق: “نفسي أجسّد شخصية (مغسلة الموتى)، جت على بالي لأني شفتها قدامي في وفـ.اة أمي في البيت عندي، شغلانة صعبة جدًا وبيكونوا متماسكين رغم ده ليهم حياة عادي جدًا”.

غادة عبد الرازق ترغب في تجسيد شخصية "مُغسلة الموتى".. وتؤكد: نفسي اشتغل مع عادل إمام ولو مشهد واحد
غادة عبد الرازق ترغب في تجسيد شخصية “مُغسلة الموتى”.. وتؤكد: نفسي اشتغل مع عادل إمام ولو مشهد واحد

وتطرقت الفنانة المصرية، في حديثها عن رغبتها في التعاون مع الفنانة يسرا والزعيم عادل إمام، قائلة: “نفسي أمثل مع يسرا واشتغل مع عادل إمام ولو مشهد واحد”.

موضة ستايل

غادة عبد الرازق

هي ممثلة مصرية ولدت في 6 يوليو 1965 بمحافظة الشرقية، وحصلت على بكالوريوس من كلية العلوم قسم الحاسب الآلي.

انتقلت للعيش مع والدها في دولة اليمن حيث كان يعمل منتدبًا في القصر الجمهوري هناك، وظلّت غادة باليمن حتى سن السادسة من عمرها.

استطاعت الفنانة المصرية غادة أن تترك بصمتها في عالم السينما المصرية والعربية، فتحوّلت من فتاة تقدم الإعلانات والأدوارًا ثانوية إلى فنانة شهيرة لا تقبل إلا أدوار البطولة.

دخول غادة عبد الرازق إلى عالم الفن

دخلت الفنانة غادة عبد الرازق إلى عالم الفن وشهدت الشهرة، من خلال الإعلانات التجارية ومن هنا كانت الإعلانات بوابتها لعالم التمثيل.

فشاركت غادة عبد الرازق في فيلم “أجدع ناس” عام 1993 حتى قدمها المخرج محمد عبد العزيز في منتصف التسعينات من خلال الفيلم السينمائي “لماضه” الذي كان بمثابة باب شهرتها.

ونجحت غادة عبد الرازق في وضع اسمها بين نجمات الفن بسرعة، ويرجع ذلك لموهبتها ولجمالها الفاتن حيث تميّزت غادة بملامح جميلة لفتت الأنظار إليها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق