فادي صبيح ينفي ماتردد عن “وفاة” ابنته آية بالفشل الكلوي (صور)

فادي صبيح ينفي ماتردد عن “وفاة” ابنته آية بالفشل الكلوي (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبرًا عن و فاة الطفلة آية ابنة الفنان السوري فـادي صبيح، وقد رافق الخبر صورة تجمع ما بين صبيح وطفلة على سرير أحد المشافي.

وقيل أن آية فادي صبيح، رحلت عن عالمنا بسبب مضاعفات مرض الفشل الكلوي، ومع انتشار هذه الأخبار، خرج صبيح لينفي أي صلة قرابة بينه وبين الطفلة الراحلة.

وبحسب توضيح صبيح، فإن الطفلة الراحلة ليست ابنته، بينما الصورة التي جمعت بينهما التقطت العام الماضي، أثناء زياته لجمعية بسمة الخيرية، متوجهًا بالتعازي لعائلة الطفلة.

فادي صبيح
الفنان فادي صبيح-يوتيوب

فادي صبيح ينفي و فاة ابنته

جاء في منشور نفي الفنان فادي صبيح لخبر وفاة ابنته: “لا صحة لهذا الخبر الذي انتشر على مواقع التواصل، هذه الصورة  من العام الماضي لزيارة قمت بها #لجمعية_بسمة”.

موضة ستايل

وأضاف: “الصورة المرفقة للطفلة آية، توفت منذ أيام رحمها الله وعزائي الكبير لعائلتها وللجمعية، في جنات الخُلد يا آية، حمى الله أطفالنا وأطفالكم”.

يذكر أن صبيح متزوج من مهندسة تُدعى لين، وهو يحرص على بقاء زوجته وولديه “نوار” و”كرم” بعيدًا عن الأضواء، ولا ينشر صورًا لهم.

فـادي صبيح.. من هو؟

فـادي صبيح؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة عام 1997، وقد ضمت دفعته الفنانين: رامي حنا، محمد حداقي، ميلاد يوسف، أدهم مرشد.

شارك الفنان فـادي صبيح في عشرات المسلسلات السورية التي تنوعت ما بين الكوميديا والتراجيديا، طريقه لم يكن مفروشًا بالورود، بل احتاج وقتًا طويلًا ليكرس نفسه كأحد الفنانين المهمين في الوسط الفني السوري.

في شهر مارس الماضي، نافس الفنان فادي صبيح على مقعد نقيب الفنانين السوريين، فهو يحظى ‏بشعبية واسعة في الوسط الفني، وقد كان قريبًا من الفوز بالمنصب لكنه ذهب في النهاية للفنان زهير رمضان في انتخابات لم تكن نزيهة تمامًا.

لاصحة لهذا الخبر الذي انتشر على مواقع التواصل
هذه الصورة من العام الماضي لزيارة قمت بها #لجمعية_بسمة وللصورة المرفقة…

Posted by Fadi Sobieh on Saturday, April 10, 2021 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق