روجينا بنت السلطان.. هاشتاغ يتصدر الترند بعد ساعات من طرح تتر المسلسل بصوت أصالة (صور/ فيديو)

روجينا بنت السلطان.. هاشتاغ يتصدر الترند بعد ساعات من طرح تتر المسلسل بصوت أصالة (صور/ فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تصدر هاشتاغ روجينا بنت السلطان الترند المصري بعد ساعاتٍ من طرح أغنية تتر مسلسل بنت السلطان، أول بطولة مطلقة لها، وتحمل الأغنية عنوان كان يا ما كان، بصوت المطربة السورية أصالة.

الأغنية من تأليف: عمرو حسن، ألحان وتوزيع: محمد رحيم، بينما المسلسل من تأليف: أيمن سلامة، إخراج: أحمد شفيق، بطولة: روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، أحمد بدير، ندى موسى.

يذكر أن الفنانة المصرية روجينا حققت نجاحًا كبيرًا العام الماضي، من خلال تجسيد شخصية فدوى، وهي شخصية سلبية متسلطة ضمن أحداث مسلسل البرنس، الذي عرض رمضان الماضي.

روجينا بنت السلطان
الفنانة روجينا-يوتيوب

روجينا بنت السلطان

تُجسد الفنانة روجينا في مسلسل بنـت السلطان شخصية امرأة شعبية من مدينة الاسكندرية، تتورط في تجارة المخـ.ـدرات مع الشخصية التي يجسدها الفنان باسم سمرة، ثم يحدث لها تحولًا كبيرًا في حياتها مع الشخصية التي يُجسدها الفنان أحمد مجدي.

موضة ستايل

المؤلف أيمن سلامة صرح لموقع سكاي نيوز أن مسلسل بنت السلطان بمثابة الحلم بالنسبة إليه منذ سنوات، وكان يتمنى أن يقدمه مع الفنانة روجينا منذ أن كانا طالبين بالمعهد العالي للفنون المسرحية رفقة صديقهما المخرج أحمد شفيق.

وأضاف أنه أحب أن يقدم روجينا في شكل جديد من خلال الفتاة الشعبية التي يعتمد عليها الآخرون في أصعب المواقف، وتتميز بالشهامة من خلال بنت السلطان.

روجينا.. من هي؟

روجينا؛ فنانة مصرية شهيرة، مواليد 16 أبريل عام 1973، في محافظة الشرقية، وهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في القاهرة، بدأت مشوارها الفني في مطلع التسعينيات من خلال أداء بعض الأدوار الصغيرة في المسلسلات المصرية.

ظهرت بقوة من خلال مسلسل العائلة عام 1994، وفي السينما مع يوسف شاهين في فيلم المصير عام 1997، ومن ثم توالت أعمالها الفنية، وأبرزها مسلسلات: حكاية حياة، الطوفان، كلبش 2، البرنس، إسود فاتح.

تزوجت في سن صغيرة من أستاذها بالمعهد الممثل والمخرج أشرف زكي، الذي يشغل منصب نقيب الفنانين المصريين، وهو شقيق الفنانة ماجدة زكي، ولديهما ابنتان هن «مايا» التي دخلت مجال الإخراج و«مريم».

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق