رامز عقله طار هاشتاغ يتصدر الترند بعد نشر الإعلان الدعائي.. وهؤلاء أبرز الضيوف (فيديو)

رامز عقله طار هاشتاغ يتصدر الترند بعد نشر الإعلان الدعائي.. وهؤلاء أبرز الضيوف (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

نشرت مجموعة قنوات MBC الإعلان الدعائي الرسمي لبرنامج المقالب الرمضاني رامز عقله طار، الذي يُقدمه الفنان المصري رامز جلال، على جميع صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد ساعة من نشر الإعلان، أصبح اسم البرنامج هاشتاغ متداول على تويتر ومحركات البحث جوجل، وبدأ الحديث عن أبرز ضيوف البرنامج الظاهرين في الإعلان.

برنامج رامـز عقله طار صُور هذا العام في المملكة العربية السعودية، برعاية هيئة الترفيه السعودية التي يرأسها المستشار تركي آل الشيخ، والذي ظهر مؤخرًا في كواليس البرنامج.

رامز عقله طار
الفنان رامز جلال رفقة المستشار تركي آل الشيخ في كواليس برنامج رامز عقله طار-يوتيوب

ضيوف برنامج رامز عقله طار

ظهر عدد كبير من نجوم الوطن العربي في مجالات الفن والرياضة والإعلام في الإعلان الدعائي لبرنامج رامـز عقله طار، ومن بين ضحايا المقلب، الفنانين: معتصم النهار، محمد هنيدي، دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، أحمد مالك.

موضة ستايل

بالإضافة إلى الفنانين: سمية الخشاب، دينا محسن “ويزو”، محمد عبد الرحمن، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، حمو بيكا، روجينا، كريم عفيفي. 

ونجوم الرياضة: السعودي فهد المولد، المصري رمضان صبحي، المصري محمد مجدي قفشة، المصري مروان محسن، المصري مروان جنش.

قصة المقلب

بحسب ما ظهر في الإعلان الدعائي، فيظهر الفنان رامز جلال متخفي في زي رجل هندي، يستقبل الضيوف في مدينة للألعاب الهوائية المائية، ويوهم الضيف بحدوث عطل في أحد الألعاب الخطيرة.

يُنقل الضيف على طائرة في سبيل إنقاذه، ومن ثم يُجبر على القفز منها في الماء، الأمر الذي تسبب في بكاء وانهيار غالبية النجوم، وانتهى الأمر بالغضب والتعدي على رامز عند اكتشاف المقلب.

يذكر أن جلال بطلًا لبرامج المقالب منذ عام 2011، بدأها ببرنامج رامز قلب الأسد، وأخير رامز عقله طار هذا العام، ومن بين مقالبه: رامز في الشلال، رامز تحت الصفر، رامز تحت الأرض، رامز واكل الجو.

رامز جلال؛ هو ممثل ومقدم برامج مصري، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1995 ثم قام ببعض الأدوار الثانوية، حتى قام بأول بطولة مطلقة في فيلم أحلام الفتى الطايش في عام 2007.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق