ليليا الأطرش برفقة ياسر العظمة في دبي وتعلق: مع الأستاذ والمعلم والتاريخ (صور)

ليليا الأطرش برفقة ياسر العظمة في دبي وتعلق: مع الأستاذ والمعلم والتاريخ (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية ليليا الأطرش متابعيها على انستغرام مجموعة صور تجمعها بالفنان ياسر العظمة في مدينة دبي، حيث تقضي هي إجازتها، بينما يُصور العظمة مسلسل السنونو.

وعلقت الأطرش على الصور، فكتبت: “مع الأستاذ والمِعلّم والتاريخ وكل الذكريات.. الأستاذ ياسر العظمة”، ولم تُوضح إن كانت ستحل ضيفة على مسلسل السنونو أم لا.

يذكر أن الفنان ياسر العظمة هو مُكتشف موهبة الأطرش ومُطلقها في سلسلته الشهيرة مرايا، فكان أول أدوارها في مسلسل مرايا 95، وفي العام التالي شاركت في مرايا 96، وأصبحت واحدة من نجمات مرايا الأساسيات.

ليليا الأطرش
الفنانة السورية ليليا الأطرش-انستغرام

ياسر العظمة يشوق الجمهور لمسلسل السنونو

نشر الفنان السوري القدير ياسر العظمة -سابقًا- صورة لسفينة في وسط المياه، معلنًا عن عودته للدراما التليفزيونية بشكلٍ رسمي، من خلال مسلسل السنونو، الذي يُجسد فيه شخصية “عوني الناكش”.

موضة ستايل

وعلق العظمة على صورة السفينة التي طافت حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فكتب: “نطير بالأمل إلى الآفاق.. على جناح السنونو الخفاق.. ومن الإمارات انطلاقنا، عائدين إليكم مع الأشواق.. السنونو”.

المسلسل من المقرر عرضه موسم دراما رمضان 2021، على عددٍ من الشاشات العربية من بينها قنوات دبي وأبو ظبي، وهو عودة العظمة للدراما التليفزيونية بعد توقف 8 سنواتٍ.

ليليا الأطرش.. من هي؟

ليليا الأطرش؛ فنانة سورية شهيرة، بدأت مشوارها الفني عام 1995 من خلال سلسلة مرايا مع الفنان القدير ياسر العظمة، وحققت شهرة واسعة عربيًا عندما جسدت شخصية “لُطفية” في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة.

تنتمي الفنانة ليـليا الأطرش لعائلة الأطرش الفنية العريقة، التي استقرت في السويداء جنوب سوريا، ومنها خرج عدد كبير من الفنانين، أبرزهم المطربة أسمهان وشقيقها المطرب والموسيقار فريد الأطرش.

شاركت الأطرش في عشرات المسلسلات السورية، نذكر منها: صبايا، إمام الفقهاء، جرن الشاويش، عطر الشام، السلطان والشاه، الغربال، وهم، الأميمي، هومي هون، كسر الخواطر، بقعة ضوء.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق