نادين نسيب نجيم تبارك مجهودات الفنانين اللبنانيين والمصريين والجمهور يتهمها بتهميش السوريين.. وهكذا دافعت عن نفسها (صور)

نادين نسيب نجيم تبارك مجهودات الفنانين اللبنانيين والمصريين والجمهور يتهمها بتهميش السوريين.. وهكذا دافعت عن نفسها (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

وجهت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم تحية للفنانين العاملين في الوسط الفني العربي بشكلٍ عام، والوسطين اللبناني والمصري بشكلٍ خاص، ما عرضها لاتهاماتٍ بتهميش الوسط الفني السوري.

واعتبر البعض أن عدم ذكر الوسط الفني السوري نوع من الإهمال غير المبرر، خاصةً وأن شركائها لسنواتٍ طويلة فنانين سوريين، آخرهم الفنان قصي خولي شريكها في مسلسل عشرين عشرين الذي سيعرض مع بداية رمضان 2021.

واعتبر البعض الآخر أن ذكرها للوسط الفني المصري، هو شكل من أشكال المغازلة حتى تجد لنفسها فرصة مع أعمال مصرية قادمة، بينما دافعت عن نفسها بالقول بأنها ذكرت مصر كعربون محبة لجمهورها المصري الذي يحبها.

نادين نسيب نجيم
الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم – إنترنت

نادين نسيب نجيم تتعرض للانتقادات

كتبت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم تغريدة جاء فيها: “بدي قول مبروك وبالتوفيق لكل زملائي وزميلاتي بلبنان ومصر والوطن العربي ولكل حدا تعب واشتغل بهل الظروف الصعبة تيقدم عمل جميل ومن القلب.. رمضان كريم”.

موضة ستايل

وهي التغريدة التي أغضبت الجمهور السوري الذي عشر بتهميش متعمد لعدم ذكر الفنانين السوريين، فعلقت إحداهن: “مسلسل باين من عنوانه ناجح، كل التوفيق نادين، لكن تغريدتك مو مكتملة أو تقصدتي تكتبيها هكذا، ذكرتي زميلاتك وزملائك في لبنان ومصر لكن ما عندك صداقات سورية وأنت تشتغلي معهم، للأسف ما حبيتها من ممثلة بحجمك أبدًا”.

وعلق آخر: “عابد فهد تبع طريق من وين.. تيم حسن تبع الهيبة وتشيلو من وين.. معتصم النهار تبع خمسة ونص من وين.. قصي خولي تبع خمسة ونص وعشرين عشرين من وين.. ما حلوة ما تذكري بلد الأبطال الي شاركوا معك بأهم أدوارك، هاد دليل شو؟ انو بتخافي تذكري سوريا يقوموا يزعلوا منك جماعة ما بدنا الأكسجين تبعكن”.

بينما كتب متابع يمني تعليقًا يقول: “أنا كمتابع يمني ما عرفت الفنانين والممثلين اللبنانيين إلا من الدراما السورية”، بينما كتب البعض ساخرًا: “شو قصي خولي طلع مصري؟!”.

دفاعها عن نفسها

مع سيل الانتقادات التي تعرضت لها نادين نسيب نجيم، اضطرت لكتابة رد على التغريدة جاء فيه: “يا جماعة نيتي طيبة ولا قصدي أي تهميش، عطول بحكي بالمنيح عن الكل وكل الحب لزملائي بسوريا”.

وأضافت: “بس أنا اختصرت بكلمة وطن عربي وذكرت مصر لأول مرة كعربون محبة كونهم بحبوني كمان، وبالتوفيق للجميع، بتمنى ما تعطوا الموضوع أكتر من حجموا لأنه مش هيدا المقصود”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق