نداء شرارة تنتقد ظهور المحجبات بشكلٍ غير لائق في الأعمال الفنية: التحرر بالعقل وبس (صور)

نداء شرارة تنتقد ظهور المحجبات بشكلٍ غير لائق في الأعمال الفنية: التحرر بالعقل وبس (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

انتقدت المطربة الأردنية نداء شرارة، ظهور المحجبات بشكلٍ غير لائق في الأعمال الفنية، وذلك بالتزامن مع عرض الإعلان الدعائي لمسلسل لعبة نيوتن.

وظهرت الفنانة منى زكي في إعلان المسلسل وهي ترتدي خمارًا أسودًا، وتبدو على ملامحها علامات الحزن والانكسار، بينما ظهرت في مشاهد أخرى بملابس متحررة وتبدو عليها علامات السعادة والراحة.

شرارة انتقدت الربط ما بين الحجاب والفقر والضعف، ووجهت سؤالًا للعاملين في الوسط الفني يقول: “مين خبركم انو الحجاب عنوان لقلة الاهتمام بالنفس والترتيب؟”.

نداء شرارة
المطربة الأردنية نداء شرارة-فيسبوك

نداء شرارة: التحرر بالعقل وبس!

موضة ستايل

كتبت المطربة الأردنية نداء شرارة منشورًا على صفحتها الرسمية على فيسبوك، ينتقد ظهور المحجبات بشكلٍ غير لائق في الأعمال الفنية، وجاء فيه: 

“هوه بس سؤال محيرني.. ليه عّم بلاحظ بأغلب المسلسلات.. مَش الكل طبعا مشان ما اظلم !!.. انو عطول البنت المحجبة بتكون فقيرة ومكسورة وما بتعرف تلبس وبس بدها تتمرد بتشيل الحجاب ..؟”.

وأضافت: “أولًا: مين خبركم انو الحجاب عنوان لقلة الاهتمام بالنفس والترتيب ؟؟.. نحنا محجبات وعين الله عَلِينا انيقين وبنعرف نلبس وشخصياتنا قمر ومش مهزوزين وناجحين، وبس كنا فقراء برضو كنّا نعرف نلبس احلى لَبْس”.

وختمت منشورها بالقول: “ثانيًا: التحرر بالعقل وبس .. شكرًا”.

ردود أفعال

تفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور المطربة نداء شرارة، وأصبح اسمها ضمن قوائم الترند في الوطن العربي في الساعات الأخيرة، ومن بين التعليقات على منشورها، كتبت إحداهن:

” مبسوطة جدًا إن الكلام ده طلع من بنت محجبة مؤثره ف المجتمع بشهرتها زيك.. حقيقي بتبقى حاجه مستفزة والمؤلفين تفكيرهم على قدهم و معندهمش ذوق مع فئة كبيرة من البنات المحجبات في الدول العربية”.

وكتبت أخرى: “فعلً للأسف دائمًا الإعلام والمسلسلات بينقل صورة المحجبة بطريقة مبتذلة ومش راقية مع إنه الواقع مختلف تمامًا، الفتاة المحجبة دائمًا أنيقة وناجحة”.

وضربت بعض المعلقات أمثلة لمحجبات ظهرن بصورة لائقة في بعض المسلسلات، فكتبت إحداهن: “فعلًا يمكن المسلسل الوحيد اللي أعطى فكرة غير هيك.. دور ندى بمسلسل الندم”. وكتبت أخرى: “شوفت بس مي عز الدين في مسلسل كانت لابسة الحجاب وعجبني جدًا”.

نداء شرارة
نداء شرارة تنتقد ظهور المحجبات بشكلٍ غير لائق في الأعمال الفنية: التحرر بالعقل وبس
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق